بعد العودة للصدارة.. تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة

السبت 15 ابريل 2023 | 12:51 مساءً
الأهلي
الأهلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تواجده على قمة جدول ترتيب فرق بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد انتصاره الكبير أمس على فاركو بثلاثية نظيفة ضمن إطار منافسات الجولة رقم 25 على ستاد القاهرة الدولي.

أهداف الأهلي في شباك فاركو

وسجل ثلاثية الأهلي في شباك فاركو، محمود متولي في الدقيقة 19 من عرضية مميزة لعلي معلول وخطأ فادح لحارس مرمى فاركو، ومحمد شريف من تمريرة ساحرة لحسين الشحات في الدقيقة الثالثة من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع من الشوط الأول، والتونسي علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع من عمر المباراة.

موقف الأهلي في جدول ترتيب فرق الدوري المصري 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 50 نقطة من 20 مباراة، حقق الفوز 15 مرة والتعادل 5 مرات ولم يخسر حتى الآن، سجل لاعبوه 38 هدفًا ودخل مرماهم 7 أهداف فقط كأقوى خط هجوم وأصلب خط دفاع في المسابقة حتى الآن أيضًا.

ثلاثيات الأهلي مع كولر بعد أهداف فاركو 

ووصل الأهلي لثلاثيته السادسة في بطولة الدوري هذا الموسم والحادية عشر في مختلف البطولات رفقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني في أول مواسمه مع الفريق، وأحرز الفريق الأحمر ثلاثياته الستة في شباك الاتحاد السكندري وبيراميدز والزمالك وأسوان وغزل المحلة وفاركو، فيما أحرز باقي ثلاثياته في مرمى كلًا من الاتحاد المُنستيري والقطن الكاميروني والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا وسموحة في كأس مصر وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي في كأس العالم للأندية. 

موعد مباراة الأهلي القادمة 

ويواجه الأهلي منافسه سموحة السكندري في التاسعة والربع مساء الاثنين بتوقيت القاهرة على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن إطار منافسات الجولة رقم 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدها يواجه الرجاء المغربي في مباراتي ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 22 أبريل في القاهرة و29 في كازابلانكا.