ناقد فني يشيد بمنى زكي في مسلسل تحت الوصاية: تنافس ضمن الأفضل في الموسم الرمضاني الجاري

الجمعة 14 ابريل 2023 | 10:30 صباحاً
تحت الوصاية
تحت الوصاية
كتب : نهى أحمد

أشاد الناقد الفني أندرو محسن، بالفنانة منى زكي في مسلسل تحت الوصاية، قائلا إنها تنافس ضمن الأفضل في الموسم الرمضاني الجاري، بما تقدمه من أداء لافت، مؤكدا أن دورها هذا العام، تكليل لمشوار مميز ومختلف في اختياراتها.

ونشر أندرو بوست عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقا:"من 2013 لـ2023، منى زكي قدمت 4 مسلسلات بس: آسيا، أفراح القبة، لعبة نيوتن، تحت الوصاية.. كل مسلسل منهم فيه موضوع مختلف وشخصية مختلفة تمامًا، ومفيش واحد فيهم نقدر نقول عليه تقليدي، أو فيه خلطة مضمونة النجاح".

وتابع: "بتاخد وقت كويس في اختيار المشاريع اللي هتشتغلها، ورغم تفاوت مستواهم وتفاوت التلقي بتاع كل واحد فيهم جماهيريًا، الحاجه اللي تحسب لمنى زكي إنها مش بتلعب السهل أو المضمون، ومش بتصر تكون موجودة كل سنة لمجرد التواجد"، مشيرا إلي أنها خلال هذه الفترة، اشتغلت مع 3 من أهم مخرجي المسلسلات في السنوات الأخيرة: «محمد ياسين، تامر محسن، محمد شاكر خضير».

وانهي:"النتيجة إنها كل مرة بتظهر بشكل لافت وباين فيه المجهود، وبتنافس كممثلة ضمن الأفضل في الموسم.. مبسوط حقيقي بنجاح مغامرتها الجديدة، تحت الوصاية".

قصة مسلسل تحت الوصاية

وينتمي العمل إلى الأعمال الدرامية المكونة من 15 حلقة، يناقش المسلسل فكرة رحيل الزوج، وما يتابعها من تحديات تواجها الزوجة بمفردها، وتجسد منى زكي شخصية إمرأة معيلة لا تستسلم للأمر الواقع، وتقرر مواجهة تلك التحديات.

أبطال مسلسل تحت الوصاية

يعد العمل من بطولة منى زكي، نهى عابدين، دياب، أحمد خالد صالح، علي الطيب، مها نصار، رشدي الشامي، خالد كمال، محمد عبد العظيم، ثراء جبيل، أحمد عبد الحميد وآخرين، ومن تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.