مفاجأة بشأن ضيف الحلقة الـ 22 من برنامج "رامز نيفر إند"

الخميس 13 ابريل 2023 | 01:00 مساءً
رامز جلال
رامز جلال
كتب : لينا غالي

كشفت بعض الوسائل الإعلامية عن ضحية الحلقة الـ 22 في برنامج المقالب الشهير للفنان رامز جلال " رامز نيفر إند " قبل ساعات من الإعلان عنها.

ومن المتوقع أن يستضيف رامز جلال الفنانة غادة إبراهيم، ويعرض برنامج "رامز نيفر إند" على قناة " MBC مصر" في تمام الساعة 6:10 مساء.

وكان من ضحايا برنامج رامز جلال في الحلقات السابقة لاعب الأهلي محمود كهربا وبسنت شوقي وزوجها محمد فراج ولاعب الزمالك الأسبق إمام عاشور، والإعلامية ياسمين عز ومحمد رمضان وأحمد السقا ومحمد فؤاد، واللاعب أحمد عبد القادر، والمطرب مصطفى كامل.

وقرر رامز جلال أن يقع ضيفه في مقلبين هذا العام، وليس مقلب واحد كغير عادته سنويًا، فهناك مقلب تستضيف فيه كارلا حداد الضيف وتحاوره في مطعم طائر ويتناولان العشاء به، ويكون الشيف يابانيًّا وهو هاراشي باطو، ويلعب دوره رامز جلال واضعًا المكياج ليتنكر في زيه، ومن ثم يبدأ المقلب في الجو ويذعر الضيف على ارتفاع عالٍ من الأرض ويوهمه بأن الكرسي الذي يجلس عليه من الممكن أن يقع.

أما المقلب الثاني فهو أن يتم استضافة الضيف لتناول الطعام في مطعم تركي ومن ثم يتفاجأ الضيف بهجوم ثور وكسره لزجاج المطعم أثناء حديث الضيف مع كارلا حداد، ويقومان سريعًا من أماكنهما، ويتم وضع الضيف في غرفة مغلقة ومعه مالك المحل تركي الجنسية الذي يتنكر في شخصيته رامز جلال، وتنقلب الغرفة رأسا على عقب.

بوستر رامز جلال

كان الفنان رامز جلال كشف لأول مرة عن البوستر الأول، وظهر فيه ممتطيا ظهر ثور وممسكا بفانوس رمضان، معلقا "بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين".