مها نصار لـ بلدنا اليوم عن تعونها مع زوجها في"سوق الكانتو":فاصلين حياتنا الشخصية عن العمل

الاثنين 10 ابريل 2023 | 02:24 مساءً
مها نصار
مها نصار
كتب : لينا غالي

تحدثت الفنانة مها نصار، كواليس تعاونها مع زوجها المخرج حسين المنباوي، خلال تصوير مسلسل سوق الكانتو، بطولة الفنان أمير كرارة  على قناة dmc، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

وقالت مها نصار خلال تصريحها لـ بلدنا اليوم عن تعاونها مع زوجها حسين المنباوي:" إحنا فاصلين حياتنا الشخصية عن العمل، كواليس العمل بكون زي أي ممثل، وكل الزملاء ملاحظة ده، لا يوجد إختلاف في العمل معه عن مخرج أخر".

تابعت " أنا بحب العمل مع حسين المنباوي جدا، بحس أن شغله مختلف وبيجعلك تعيش في عالم تاني، عملت معه أكثر، بيعرف يدخل اللى قدامه في عالم الشخصية الذي يقدمها".

أضافت مها نصار:" وأنا فهماه وعارفه هو بيكون محتاج إيه، هو بيحبي كممثلة جدا، وإحنا بنحب نشتغل مع بعض ويوجد كيميا بينا خلال العمل".

مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو

وتأتي مواعيد عرض سوق الكانتو بطولة أمیر كرارة على قناة DMC في رمضان 2023، إذ يعرض في التاسعة مساء على قناة DMC، ثم تعرض الحلقة عبر منصة WATCH IT

قصة مسلسل سوق الكانتو

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

أبطال مسلسل سوق الكانتو

يشارك في بطولة مسلسل سوق الكانتو عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين.