تشافي: برشلونة يقدم دوري استثنائي

الاحد 09 ابريل 2023 | 03:12 مساءً
تشافي
تشافي
كتب : دينا مفرح

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، على مواجهة فريقه المرتقبة أمام جيرونا، غدًا الاثنين، في الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني.

ويلتقي برشلونة مع نظيره جيرونا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، على ملعب كامب نو.

تصريحات تشافي 

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: مواجهة جيرونا،  كانت مهمة في كل الأحوال حتى من قبل هزيمة ريال مدريد، ولكنها أصبحت أهم لنبتعد بفارق 15 نقطة عنهم الفرصة رائعة ولا يمكننا أن نفشل، نحن نقدم دوري استثنائي وغدًا يجب أن نأخذ خطوة جديدة.

وأضاف: نحن لا نبحث عن الأعذار بسبب الغيابات وفي الموسم المقبل لا يجب أن نرتكب نفس العدد من الأخطاء.

وواصل: نحن نقدم دوري جيد جدًا ولكن الفريق افتقد للنضج في المباريات الكبيرة.

وتابع: لا نزال نطمح إلى التتويج بالدوري، وأن نستمر في الفوز بالمباريات ويجب أن نفوز ونستعيد المشاعر الجيدة لقد قدمنا شوط أول جيد ضد ريال مدريد ولكن هذا لم يساعدنا.

وأكمل: الكثير من الأشياء يجب أن تتطور لتساعدنا على النضج، ويجب أن نكون أكثر فاعلية في الثنائيات وأن نستغل لحظاتنا الجيدة وهذا ما فعله مانشستر يونايتد وإنتر ميلان وريال مدريد وفي العام المقبل سنحاول مرة جديدة.

وأردف: الفريق بحالة جيدة وقد أغلقنا صفحة الهزيمة ضد ريال مدريد، ويجب أن نركز على الدوري وهو كان الهدف الأساسي عقب خروجنا من دوري أبطال أوروبا.

واستطرد: إذا فقد ريال مدريد، الفرصة للمنافسة على اللقب فإن الفضل في ذلك يعود إلينا لأننا أوصلنا الفارق إلى 15 نقطة، لن يحسم أي شيء بعد، ولكن الفارق سيكون استثنائيًا وسيكون علينا إضافة 16 نقطة أخرى.

وعن بوسكيتس، قال تشافي: بالطبع بوسكيتس، لاعب مهم جدًا، ليس فقط في الملعب، ولكن أيضًا في غرف خلع الملابس، أنا أريد استمراره ولكنني أفهم أننا إذا فزنا بالدوري سيكون بإمكانه الرحيل وهو متوج بالألقاب.

اقرأ أيضا