في حالة الفوز الليلة.. بيراميدز يتوج بأول دوري للساق الواحدة في مصر

الاحد 09 ابريل 2023 | 02:12 مساءً
فريق بيراميدز لدوري الساق الواحدة
فريق بيراميدز لدوري الساق الواحدة
كتب : محمد عبد العزيز عامر

اقترب نادي بيراميدز من التتويج بلقب النسخة الأولى من دوري الساق الواحدة، حيث يخوض مواجهة الجولة الخامسة وقبل الأخيرة في البطولة أمام نظيره زد إف سي في العاشرة مساء اليوم على ملعب 4 بنادي المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

جدول ترتيب دوري الساق الواحدة

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب فرق الدوري المصري لدوري الساق الواحدة بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، حقق فيها الفوز جميعًا على المقاولون العرب بنتيجة 5 / 1 ثم الزمالك بنتيجة 1 / 0 ثم زد إف سي بنتيجة 8 / 1 ثم المقاولون العرب مجددًا بنتيجة 6 / 0.

فريق بيراميدز لدوري الساق الواحدةفريق بيراميدز للساق الواحدة

ويأتي الزمالك ثانيًا بـ8 نقاط بعد تعادله أمس مع المقاولون العرب سلبيًا بدون أهداف، ثم المقاولون العرب برصيد 5 نقاط وأخيرًا زد إف سي بلا رصيد نقطي. 

فرق وملاعب دوري الساق الواحدة

وانطلقت النسخة الأولى من بطولة دوري الساق الواحدة في مصر بمشاركة 4 أندية هي بيراميدز والزمالك والمقاولون العرب وزد إف سي في 10 مارس 2023، وأقيمت مباريات الدور الأول كاملة على ملاعب ذئاب الجبل، فيما شهدت مباريات الجولة الأولى من الدور الثاني إقامتها في مركز شباب التجمع، بعدها أقيمت مباريات الجولة الثانية في الدور الثاني بين ملاعب مركز شباب التجمع ونادي المقاولون العرب، فيما ستُختتم البطولة على ملاعب نادي زد فرع التجمع.

فريق الزمالك لدوري الساق الواحدةفريق الزمالك للساق الواحدة

تصريحات قائد بيراميدز لـ بلدنا اليوم قبل التتويج بالبطولة

وفي تصريحات خاصة لـ "بلدنا اليوم" قال سيف سلامة قائد وحارس مرمى فريق بيراميدز والفائز بجائزة أفضل حارس مرمى في بطولة إفريقيا الماضية: "واثقون من التتويج باللقب وبالعلامة الكاملة مهما كان اسم المنافس".

وأضاف سلامة: "لقب أول نسخة سيكون هدية الفريق لإدارة بيراميدز التي وفرت لنا كل شيء، والأهم أنهم آمنوا بفكرتنا ووقفوا بجانبنا من البداية".

سيف سلامة قائد فريق بيراميدز للساق الواحدةسيف سلامة قائد فريق بيراميدز للساق الواحدة

وواصل قائد بيراميدز: "وكذلك سيكون تتويجنا باللقب رسالة لكل من شكك فينا وفي فكرتنا وحاول إحباطنا، الآن أقول لهم سنكون أبطال أول نسخة لدوري الساق الواحدة في مصر وسنكتب التاريخ لمن سيأتي بعدنا".

واختتم سيف سلامة حديثه: "شكرًا لجماهير الزمالك العظيمة التي حضرت ودعمت وأعطت للبطولة قيمة، شكرًا لكل اللاعبين في كل الفرق والمسئولين على دعمهم لنا وعلى  ظهور الفكرة للنور، نعدكم بالأفضل فيما هو قادم على مستوى الدوري والمنتخب". 

فريق بيراميدز لدوري الساق الواحدة
فريق الزمالك لدوري الساق الواحدة
سيف سلامة قائد فريق بيراميدز للساق الواحدة