تعرف على موقف كهربا النهائي من مباراة بيراميدز

الاحد 09 ابريل 2023 | 01:47 مساءً
كهربا
كهربا
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تداولت أنباء خلال الساعات الماضية حول استبعاد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي من قائمة الفريق التي تستعد لخوض نهائي كأس مصر أمام بيراميدز في التاسعة والربع مساء الغد على ستاد القاهرة الدولي.

وتنتهي اليوم المُهلة القانونية التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للاعب لسداد الغرامة المُوقعة عليه لصالح نادي الزمالك، والمُقدرة بمبلغ 2.4 مليون دولار أي ما يُقرب من 75 مليون جنيه مصري.

تفاصيل الساعات الأخيرة لكهربا قبل انتهاء مُهلة الفيفا

وحسب مصادرنا داخل الأهلي، فإن النادي واللاعب اتفقا على تسديد الغرامة اليوم من أجل تجنب الإيقاف مرة أخرى بعد حالة التألق اللافت للنظر في مستوى كهربا بعد العودة من الإيقاف في شهر يناير الماضي.

كهرباكهربا

ونجح اللاعب في تجميع جزء كبير من مبلغ العقوبةعن طريق المشاركة في أحد الإعلانات التجارية والتواجد في أحد البرامج الرمضانية، وكذلك رفع راتبه عن طريق تمديد تعاقده مع النادي والحصول على المقدم مع مساهمات من محبي الفريق الأحمر وبعض رجال الأعمال، فيما سيتحمل بقية المبلغ،

متى يتم استبعاد كهربا؟

وتُعتبر الحالة الوحيدة التي سيتم فيها استبعاد كهربا من مواجهة بيراميدز هي فشله في تسديد الغرامة  اليوم وهو ما يعني إيقافه مرة أخرى، أما في حالة تسديده لها فسيكون متواجد مع الفريق بشكل طبيعي في ظل اعتماد السويسري مارسيل كولر المدير الفني عليه في قيادة خط الهجوم بشكل كبير.

أرقام من مساهمات كهربا مع الأهلي

وساهم اللاعب بـ8 أهداف خلال 11 مباراة لعبها منذ عودته من الإيقاف في شهر يناير الماضي أمام سموحة السكندري في نصف نهائي كأس مصر، ومن ثم مشاركته في لقاء القمة أمام الزمالك والذي انتهى بثلاثية حمراء ثم بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، وقيادة الأهلي نحو التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الهلال السوداني رفقة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بعدما سجل الهدف الأول.