ميرنا جميل عن مشاركتها في مسلسل اللعبة 3: أبطال المسلسل مكانوش عايزني وقالوا استحالة تمثل

السبت 08 ابريل 2023 | 03:06 مساءً
ميرنا الجميل
ميرنا الجميل
كتب : نهى أحمد

كشفت الفنانة ميرنا جميل، عن مشاركتها في مسلسل اللعبة، والذي يُعرض الجزء الثالث منه عبر شاشة قناة MBC طوال شهر رمضان.

وأوضحت ميرنا جميل في تصريحات تلفزيونية، عن شخصية إسراء التي تجسدها خلال أحداث مسلسل اللعبة: أبطال العمل لم يرغبوا في مشاركتي، وأستاذ معتز التوني هو اللي رشحني للدور، وهقول دا لأول مرة مكانوش عايزني خالص النجوم الموجودين في المسلسل، شافوا أعمالي السابقة وقالوا هي مش نفس الكيميا بتاعتنا استحالة نبقى تيم واحد، ومعتز التوني يقول طيب أدوها فرصة.

وتابعت ميرنا جميل، كاشفة كواليس لقائها الأول مع أبطال مسلسل اللعبة: اجتمعت مع شيكو ومن أول قعدة ارتجلنا مع بعض وضفنا حاجات، هما في الأول حسوا إننا مش شبه بعض ومش لايقة عليهم، لازم الممثل يبقى مرتاح مع شريكة بس حاليا إحنا بقالنا 5 سنين مع بعض وبشوفهم أكتر ما بشوف أهلي والكواليس حلوة ما بينا.

أحداث مسلسل اللعبة 3

تدور أحداثه حول المنافسة المستمرة بين «وسيم الصريطي»، وصديق طفولته مظهر عبدالرحمن «ماظو»، والتى بدأت منذ الطفولة وتطورت حتى صناعة اللعبة، وفى كل جزء يتولى مسئولية اللعبة شخص مختلف

أبطال مسلسل اللعبة 3

ويشارك في مسلسل اللعبة 3، مجموعة كبيرة من الفنانين، ومنهم: شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، منى أحمد زاهر، محمود حافظ وآخرين.. ومن تأليف سعد والي، وإخراج معتز التوني.