24 ساعة أخيرة.. متى يسدد كهربا غرامة الزمالك؟.. مصدر يُجيب

السبت 08 ابريل 2023 | 02:09 مساءً
كهربا
كهربا
كتب : محمد عبد العزيز عامر

قاربت المُهلة القانونية التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للاعب محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي لسداد الغرامة المُوقعة عليه لصالح نادي الزمالك على الانتهاء، حيث لم يُعد يتبقى سوى 24 ساعة فقط بنهاية الأحد 9 أبريل.

متى يسدد كهربا الغرامة للزمالك؟

وعلمت "بلدنا اليوم" من مصادرها داخل الأهلي أن النادي واللاعب اتفقا على كل شيء فيما يخص سداد الغرامة غدًا من أجل تجنب إيقاف اللاعب مرة أخرى كما صدر القرار في فبراير.

وحصل اللاعب على مبلغ 10 مليون جنيه بعد مشاركته في أحد الإعلانات التجارية الخاصة برعاة النادي الأهلي وحلقة برنامج "رامز نيفر إند"، كما تم الاتفاق على تعديل عقد اللاعب وتمديده لمدة 4 سنوات قادمة ورفع راتبه، ليحصل على مبلغ 15 مليون جنيه أخرى، كما سيسهم بعض محبي النادي في دفع جزء من الغرامة، على أن يتحمل اللاعب بقية القيمة المالية لحين حصوله على بقية مستحقاته لدى النادي الأهلي مع مشاركته في عدد من الإعلانات التجارية الأخرى.

كهرباكهربا

أرقام من مساهمات كهربا مع الأهلي

وساهم اللاعب بـ8 أهداف خلال 11 مباراة لعبها منذ عودته من الإيقاف في شهر يناير الماضي أمام سموحة السكندري في نصف نهائي كأس مصر، ومن ثم مشاركته في لقاء القمة أمام الزمالك والذي انتهى بثلاثية حمراء ثم بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، وقيادة الأهلي نحو التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الهلال السوداني رفقة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

ويستعد الأهلي لخوض مباراة نهائي النسخة رقم 90 من بطولة كأس مصر أمام بيراميدز في التاسعة والربع مساء الاثنين 10 أبريل على ستاد القاهرة الدولي بطاقم تحكيم مصري وبحضور جماهيري بلغ 20 ألف متفرج.