مقتل طفل على يد ربة منزل بسبب خلافات أسرية فى المنيا

إيداع الجثث بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة

الجمعة 07 ابريل 2023 | 09:52 مساءً
كتب : ماهر مندي

عثر أهالي قرية بهدال بمدينة المنيا على جثة طفل مقتول وملقاة جثة فى مقابر القرية وبه عدد من الطعنات فى الرقبة تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

البداية كانت عندما تلقي اللواء اسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا اخطارا من مأمور مركز شرطة المنيا يفيد بعثور سيدتان من أهالي قرية بهدال التابعة لمركز المنيا علي جثة طفل مجهول الهوية غارقا في دماءه بجوار مقابر القرية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث  بقيادة المقدم محمد منير رئيس مباحث المركز ومعاونيه وتبين من التحريات الاولية واستمعت لاقوال جميع اسرة الطفل وللشهود العيان وللجيران وبإجراء التحقيقات مع زوجات اشقاء والد الطفل إرتبكت احداهن في حديثها وبالضغط عليها أقرت واعترفت بأرتكابها للواقعة  واشارت انها اصطحبته للمدافن في تمام ال6 صباحا اليوم وطعنته في رقبته وذلك علي اثر خلاف اسري مع شقيق زوجها وزوجها.

 جاري معاينة النيابة العامة ومفتش صحة المركز والطبيب الشرعي ورفع الجثمان لمشرحة مستشفي المنيا العام تحت تصرفات النيابة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.