خاص| حقيقة مفاوضات الأهلي لضم إمام عاشور

الجمعة 07 ابريل 2023 | 02:32 مساءً
إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي
إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تداولت خلال الساعات الماضية أنباء عن وجود مفاوضات بين النادي الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك السابق وميتيلاند الدنماركي الحالي للانتقال للقلعة الحمراء مع بداية الموسم القادم.

وانتقل إمام عاشور لصفوف ميتيلاند الدنماركي قادمًا من نادي الزمالك في فترة الميركاتو الشتوي الحالي، بقيمة تقترب من ثلاثة ملايين دولار.

وخاض اللاعب الذي يرتدي القميص رقم 10 أولى مبارياته مع فريقه الجديد في بطولة الدوري الأوروبي وسجل هدف في ظهوره الأول رسميًا في شباك سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وتواصلت "بلدنا اليوم" مع مصدر داخل النادي الأهلي للتأكد من حقيقة الأمر، وهو ما أكده المصدر قائلًا: "بالفعل هناك مفاوضات لكنها غير رسمية مع إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي للانضمام لصفوف المارد الأحمر في الموسم القادم".

وأضاف المصدر: "تم جس نبض اللاعب من قبل مقربين من مجلس إدارة النادي بشكل غير رسمي، ولم يمانع إمام عاشور في العودة للدوري المصري من بوابة الأهلي".

واختتم المصدر تصريحاته: "الأمر متروك الآن لمجلس إدارة النادي وأعضاء لجنة التخطيط والمدير الفني السويسري مارسيل كولر في اتخاذ القرار النهائي بشأن صفقة اللاعب".

وشارك إمام عاشور في 7 مباريات رفقة ميتيلاند في الدوري الدنماركي والدوري الأوروبي، سجل هدف في شباك فيبورج وأحرز أخر في مرمى سبورتنج لشبونة.

اقرأ أيضا