تعرف على غيابات الأهلي أمام بيراميدز.. و مفاجأة بشأن محمد الشناوي

الجمعة 07 ابريل 2023 | 10:25 صباحاً
محمد الشناوي مع المنتخب
محمد الشناوي مع المنتخب
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادته لخوض مباراة نهائي بطولة كأس مصر أمام بيراميدز والتي تُقام في التاسعة والربع مساء الاثنين المُقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الأهلي قد تأهل للدور النهائي للمرة الثالثة على التوالي وللمرة رقم 59 تاريخيًا باللقاءات المُعادة بعد الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ودك الأهلي شباك غزل المحلة بثلاثية نظيفة هي العاشرة هذا الموسم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، ليواصل سيطرته على صدارة جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز بفارق نقطتين عن فيوتشر الوصيف وثلاث مباريات أقل.

غيابات الأهلي أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر

وحسب أخر التطورات، فإن غيابات الأهلي المؤكدة من اللاعبين أمام بيراميدز في نهائي كأس مصر ستشمل شادي حسين والبرازيلي برونو سافيو وأيمن أشرف ومصطفى شوبير، وبالطبع اللاعبين المصابين وأبرزهم أكرم توفيق وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومحمود متولي.

هل يعود محمد الشناوي أمام بيراميدز؟ .

وفيما يخص محمد الشناوي حارس المرمى والذي غاب عن مباراة غزل المحلة وحل علي لطفي بدلًا منه، أكد السويسري مارسيل كولر أن اللاعب سليم وأنه لا يعاني من أي إصابة وأن غيابه عن مباراة غزل المحلة جاء من أجل استكمال عملية تدوير اللاعبين وإراحة اللاعبين المُجهدين ومشاركة اللاعبين البعيدين عن التواجد في المباراة.

وأنهى السويسري مارسيل كولر حديثه مؤكدًا أن الشناوي جاهز تمامًا ومستعد تمام الاستعداد للعب مباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر.

اقرأ أيضا