الأهلي يبدأ في التنسيق مع السفارة المصرية بالمغرب استعداداً للرجاء

مباراة الأهلي والرجاء

الخميس 06 ابريل 2023 | 09:37 مساءً
الأهلي والرجاء المغربي
الأهلي والرجاء المغربي
كتب : عادل الصاوي

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء عن مواجهة قوية للنادي الأهلي أمام نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية.

وبدأ مسئولي المارد الأحمر في الترتيب للسفر إلى المغرب لخوض لقاء الإياب عن طريق الاتصال بالسفارة المصرية بالمغرب، لإنهاء كافة الأمور الإدارية المتعلقة برحلة البعثة إلى الدار البيضاء.

ويرغب النادي الأهلي في إنهاء كافة ترتيبات الرحلة مبكراً، والحصول على تأشيرات كل أفراد البعثة، من أجل تفادي أي عقبات قد تؤدي إلى تعطيل عملية السفر خارج البلاد.

كما بدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، باستكشاف فريق الرجاء المغربي من أجل الاستعداد لمواجهة الذهاب والتي من المقرر أن تقام يوم 22 من شهر إبريل الجاري، بينما ستقام مباراة الإياب في 29 من الشهر ذاته.

وطلب مارسيل كولر من النادي الأهلي تجهيز مقاطع فيديو لمباريات الرجاء المغربي من أجل مشاهدتها، لمعرفة نقاط القوة والضعف بالفريق، كما طلب تقرير شامل عن بطل المغرب في مشواره بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة نظيره بيراميدز في إطار نهائي كأس مصر، في المباراة التي ستقام على ملعب القاهرة الدولي يوم الاثنين المقبل الموافق 10 إبريل الجاري.

اقرأ أيضا