الرجاء المغربي يصدر بياناً هاماً بشأن حكم مباراة الديربي أمام الوداد

الخميس 06 ابريل 2023 | 05:52 مساءً
الوداد والرجاء
الوداد والرجاء
كتب : عادل الصاوي

أبدى نادي الرجاء المغربي اعتراضه على حكم مباراته في لقاء الديربي أمام غريمه التقليدي نادي الوداد، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس.

وانتهت المبارة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المغربي الممتاز.

وأصدر نادي الرجاء بياناً يبدي فيه اعتراضه على الآداء التحكيمي خلال المباراة، مؤكداً أن هذا الأمر قدم صورة سيئة عن التحكيم المغربي، ولا تليق بسمعة الكرة الوطنية.

بيان نادي الرجاء

وأكد الرجاء المغربي في بيانه الرسمي عبر حسابه على فيسبوك، أن الحكم رضوان جيد والذي أدار المباراة قد قدم آدادء تحكيمي سئ، لا يليق بمستوى الكرة المغربية، التي تحاول التواجد ضمن المحافل والانجازات العالمية.

وأضاف الرجاء، أنه في إطار الدفاع عن حقوق النادي المشروعة، قرر مسئولي الفريق عقد اجتماع عاجل، للتشاور حول عدد من القرارات الهامة التي سوف يتخذها الأخضر ضد هذا الانحدار التحكيمي، بحضور عدد من رؤساء النادي السابقين، وأيضاً وسائل الإعلام الوطنية، لرؤية ما سيتم اتخاذه لوقف ما وصفه الفريق المغربي بـ" الظلم".

وعلى جانب آخر، اصطدم النادي الأهلي بنظيره الرجاء البيضاوي المغربي، في المباراة التي ستجمع بينهما، في إطار منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وفقاً للقرعة التي أجريت مساء أمس الأربعاء في مقر الاتحاد الأفريقي بالقاهرة.

اقرأ أيضا