مشوار الأهلي في دور المجموعات قبل مواجهة الرجاء البيضاوي

الاربعاء 05 ابريل 2023 | 11:58 مساءً
الأهلي والرجاء المغربي
الأهلي والرجاء المغربي
كتب : رحمة عويس

مواجهه قويه ستجمع بين النادي الأهلي وفريق الرجاء المغربي وذلك بعد أن أسفرت القرعة التي أقيمت اليوم الإربعاء، بالعاصمة المصرية القاهرة عن وقوع الفريقان في دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

ويبحث العديد من جماهير القلعة الحمراء عن مشوار الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، بعد وقوعه أمام الرجاء المغربي في الدور ربع نهائي افريقيا.

مشوار الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بدور الـ32

 تأهل الأهلى لدور المجموعات بعد الفوز فى دور الـ32 على اتحاد المنستيرى التونسى بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بتونس، وثلاثة أهداف دون رد في مباراة العودة بالقاهرة.

مشوار الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا موسم 2023-2022

خسر الأهلى أول مباراة لعبها أمام الهلال فى الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد ثم تعادل مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة.

‎ وحققت القلعة الحمراء أول انتصار لها في دور المجموعات لهذا الموسم على حساب القطن الكاميرونى بثلاثية دون رد فى اللقاء المؤجل من الجولة الأولى قبل أن يتلقى هزيمة قاسية أمام صن داونز بخماسية مقابل هدفين.

‎ ثم فاز النادي الأهلي فوزًا كبيراً على القطن الكاميرونى فى ملعبه برباعية دون رد.

‎واختتم المارد الأحمر مبارياته فى دور المجموعات بالفوز على الهلال السودانى بثلاثية نظيفة ليصعد للدور ربع النهائى لمواجهة الرجاء البيضاوي.

موعدمباراة الأهلي و الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي و الرجاء المغربي، أحد أيام 21 أبريل أو 22 من الشهر ذاته، على ملعب القاهرة الدولي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في التاسعة مساءً  بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت المغرب والحادية عشر بتوقيت دبي.

اقرأ أيضا