مفاجأة.. حازم إمام يعلن انتهاء أزمة تقنية الفيديو الـ"فار"

الثلاثاء 04 ابريل 2023 | 11:23 مساءً
حازم إمام
حازم إمام
كتب : عادل الصاوي

تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن الأزمة الأخيرة المتعلقة بتقنية الفيديو "فار"، بعدما غابت مؤخرا عن مباريات الدوري المصري الممتاز.

وقال حازم إمام في تصريحات تليفزيونية: "سنعمل على حل الأزمة القائمة بشأن تقنية الفيديو، وسيعود الـ "var" للعمل بشكل طبيعي خلال المباريات بنهاية الأسبوع الحالي.

وأكمل إمام: " تواصلنا مع الشركة المسئولة عن تقنية الفيديو، واتفقنا على عودة بشكل طبيعي بمباريات الدوري بنهاية الأسبوع الجاري".

وتابع حازم إمام: "ستتم جدولة الديون المستحقة لصالح الشركة على الجبلاية بخصوص تقنية الفيديو فى مباريات الدوري الممتاز، وسيتم إنهاء الأزمة بشكل نهائي".

واختتم حازم حديثه: " الديون المستحقة لصالح الشركة المسئولة عن تقنية الفيديو ليست وليدة اللحظة، وإنما موجودة من مجالس الإدارات السابقة، ونعمل على الانتهاء من هذه المشكلة تماماً".

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن عدم وجود حكم الفيديو المساعد "فار" خلال الجولة الـ23 من مسابقة االدوري الممتاز، وأقيمت أكثر من مباراة بدون استخدام التقنية، ومن المقرر عودتها من جديد بعد انتهاء الأزمة".

وكانت وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي قد أعلنت في اجتماعها أمس، عن التوصل لاتفاق مع الشركة الإسبانية من أجل تجديد التعاقد، وإنهاء كافة المشاكل المتعلقة بتقنية الـ"فار".