بعد بكائه بسبب هيثم أحمد زكي...أبرز تصريحات محمد لطفى في حبر سري

بعد بكائه بسبب هيثم أحمد زكي...أبرز تصريحات محمد لطفى

الاثنين 03 ابريل 2023 | 10:44 مساءً
محمد لطفي
محمد لطفي
كتب : أمل مجدى

حل الفنان محمد لطفي ضيفًا على الإعلامية أسما إبراهيم فى برنامج حبر سري وتحدث عن علاقته بالراحل هيثم أحمد زكى ،و مشهده مع هيفاء وهبي في فيلم حلاوة روح ومن أبرز تصريحاته..

لم أقصر فى حق هيثم أحمد زكي

وضح الفنان محمد لطفي، أنه لم يقصر في حق الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، قائلًا: "كنت بروح له التصوير أزوره، ولو أي حد يزعله كان يكلمني، ومكنتش بسيبه خالص، ولكن الفترة الأخيرة الوضع مختلف".

وأوضح محمد لطفي، أن هيثم أحمد زكي كان يتمرن كثيرا في الفترة الأخيرة في الشيخ زايد، لافتا إلى أن حصوله على الكثير من المنشطات خلال التدريبات الرياضية كانت سبب في التأثير على حياته، متابعا: "عمري ما قصرت في حقه"

الكوميديا صعبة 

كما أكد أن تمثيل الكوميديا صعبة وتحتاج إلى ذكاء في التعامل، مضيفا: "محمد ثروت غير مره طريقة تمثيله في مسلسل بين السما والارض وكان عامل شخصية مجنونة كوميدية ولكن كان حالة، وبيومي فؤاد وأحمد فتحي يقدروا يعملوا أدوار تانية ومش من الأصول أني أقيمهم".

يرفض التلامس وحكاية مشاهد فيلم حلاوة روح

أكد الفنان محمد لطفي، تأييده لتصريحات النجم يوسف الشريف بأنه يرفض التلامس نهائيا مع الفنانات، قائلا: «هو حر يقول اللي هو عايزه، وهو عنده حق وهو يقدر يقرر هيعمل ايه ويمثل أزاي ومحدش يقدر يهاجمه وأنا بقى بشتغل وليا فلسفة تانية ومش بحب الحتة دي».

ورد محمد لطفي، على السؤال عن مشهد اغتصاب هيفاء وهبي في فيلم حلاوة روح، قائلا: "أنا كنت بمثل مشهد اغتصاب هيفاء وهبي وده تمثيل ومحمد السبكي كان السبب".