برشلونة يبحث عن معادلة رقم ريال مدريد القياسي في الكلاسيكو

الاثنين 03 ابريل 2023 | 03:38 مساءً
برشلونة يقترب من رقم ريال مدريد في الكلاسيكو
برشلونة يقترب من رقم ريال مدريد في الكلاسيكو
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يبحث نادي برشلونة عن تحقيق رقم قياسي جديد في تاريخ لقاءات الكلاسيكو وهو يستضيف ريال مدريد في التاسعة مساء الأربعاء على ملعب كامب نو في لقاء إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك.

وكان برشلونة قد حقق فوزًا هامًا ومستحقًا على ريال مدريد في مباراة الذهاب والتي جرت قبل نحو الشهر على ملعب سانتياجو بيرنابيو بهدف نظيف سجله المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو لاعب الملكي بالخطأ في مرماه.

برشلونة يقترب من معادلة رقم ريال مدريد القياسي في الكلاسيكو

واقترب برشلونة من مُعادلة رقم ريال مدريد والوصول للانتصار رقم 101 في تاريخه في حالة تحقيقه الفوز في مباراة الأربعاء، بعد تحقيقه 3 انتصارات متتالية هذا الموسم، كان أولها في كأس السوبر بنتيجة 3 / 1 ثم في ذهاب نصف نهائي كأس الملك بهدف دون مقابل، وأخيرًا في بطولة الدوري الإسباني بنتيجة 2 / 1.

برشلونة يقترب من رقم ريال مدريد في الكلاسيكوبرشلونة يقترب من رقم ريال مدريد في الكلاسيكو

ويتواجه برشلونة وريال مدريد للمرة الخامسة هذا الموسم في حدث استثنائي ربما يحدث للمرة الأولى في تاريخ لقاءات الكلاسيكو، نجح البارسا في تحقيق 3 انتصارات واقتنص الملكي فوزًا واحدًا فقط خلال 4 مباريات حتى الآن.

برشلونة يصل للانتصار رقم 100 في تاريخ مباريات الكلاسيكو

ونجح برشلونة في تحقيق فوزه المئوي في تاريخ مواجهات الكلاسيكو على حساب منافسه خلال 253 مواجهة جمعت الفريقين تاريخيًا منذ أول صدام بينهما حدث في مارس 1902، فيما انتصر ريال مدريد 101 مرة وتعادل الفريقان 52 مرة. 

اقرأ أيضا