ضيف رامز |تعرف على ضحية البرنامج الليلة

الاحد 02 ابريل 2023 | 04:58 مساءً
رامز جلال
رامز جلال
كتب : أمل مجدى

يتشوق الجمهور كل ليلة لمعرفة هوية ضحية برنامج رامز جلال وفي حلقة اليوم الأحد سوف يقوم البرنامج باستضافة ضيف جديد  لبرنامج رامز نيفر إند .

ضيف رامز 

ومن المتوقع أن يستضيف رامز جلال، الليلة النجمة القديرة عارفة عبد الرسول التى لمعت فى كثير من الأعمال فى الفترة الأخيرة.

مقلب برنامج رامز 

ويستضيف رامز جلال عددًا من النجوم ضمن حلقات برنامجه «رامز نيفر إند»، حيث يحل مجموعة من المشاهير في الفن والرياضة والإعلام، ضيوفاً على برنامجه، حيث يتعرضون لعدد من المغامرات الغير متوقفة، في إطار من الإثارة والتشويق، ليتم توصيل الضيف إلى مكان ما في مدينة الرياض، ويتعرض للمغامرة والتي تقوم على إفزاعه وخوفه.

ضحايا  برنامج رامز نيفر إند:

وشهدت حلقات  برنامج رامز نيفر إند استضافة الكثير من النجوم منهم الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي ومحمد رمضان ومحمد فؤاد ومصطفى كامل حيث وقعوا ضحية لبرنامج المقالب رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند .

حلقة مصطفى كامل 

وقد استضاف رامز جلال أمس نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل بعد انتهاء المقلب في برنامج رامز «نيفر إند» الذي يقدمه الفنان رامز جلال، في موسم رمضان 2023، انفعل الفنان مصطفى كامل، رئيس المهن الموسيقية، بشكل كبير، بسبب صعوبة المقلب عليه.

وانهار الفنان مصطفى كامل، في سيل من «الشتيمة»، الموجهة للفنان رامز جلال، بسبب المقلب الذي فعله الأخير فيه، حيث كان حظ الفنان مصطفى كامل في مقلب «الغسالة»، الذي يدخل فيه غرفة متحركة لا تتوقف عن الحركة، وينتج عنها دخول الضيف في حالة من الذعر والخوف.

حلقة مصطفى كامل مع رامز جلال

وفي مقدمة حلقة رامز جلال مع مصطفى كامل، قال رامز جلال ساخرًا منه: «بيقولوا صاحب بالين كذاب وصاحب تلاتة منافق، إحنا جايبين راجل بيدق على كل البيبان والكل كان بيستقل بيه وينهره، ويقولوا عليه واد زنان، وكتب لكل جيب أغاني وعمل قلبان وسيطر على الساحة، وإتجنن وقال أنا همثل وانفجر في وشنا زي البركان لما قال هترشح نقيب، المصيبة إنه نجح في النقابة وأدى هاني شاكر كتف نطره من مكانه، وهو مطرب الدموع والآهات مصطفى كامل».

وخلال الحلقة سخر الفنان رامز جلال، من نقيب الموسيقين مصطفى كامل، حيث كشف مصطفى كامل أنه يركب الخيل لأول مرة، وكان طوال حياته اعتاد على ركوب الدرجات، وسخر منه رامز جلال قائلًا أنت كنت بتبيع لبن؟، كما استمر رامز جلال في السخرية من الأخير، وقال إنه يرتدي سترة تُشبه ويجز، وشعره مفرود كأنه بمكواة قدم، كما قال عنه هنطلعه من الحلقة عريان«.

مواعيد عرض والقنوات الناقلة لبرنامج رامز نيفر إند:

يعرض الفنان رامز جلال، برنامج، يوميًا عقب الإفطار مباشرة، على قناة «MBC مصر»، في السادسة وعشر دقائق مساءًا.

يعاد برنامج «رامز نيفر إند» مرة أخرى على قناة «MBC مصر» في الواحدة بعد منتصف الليل.