مانشستر سيتي يعمق جراح ليفربول برباعية مقابل هدف في الدوري الإنجليزي

السبت 01 ابريل 2023 | 03:58 مساءً
ليفربول ومانشستر سيتي
ليفربول ومانشستر سيتي
كتب : دينا مفرح

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على ليفربول، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد، في الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح أهداف المباراة النجم المصري محمد صلاح، في الدقيقة الـ 17، قبل أن يدرك جوليان ألفاريز، هدف التعادل في الدقيقة 28، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وفي الدقائق الأولى من عمر الشوط الثاني، سجل كيفين دي بروين، الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي في شباك ليفربول، بعد عرضية من رياض محرز، من الجبهة اليمنى استقبلها دي بروين بتسديدة مباشرة سكنت شباك الريدز، في الدقيقة 48.

وعزز إلكاي جوندوجان، أهداف المباراة بإحرازه الهدف الثالث عن طريق تسديدة سكنت شباك ليفربول، بعدما استغل كرة مرتدة عن طريق الخطأ من قدم ترينت أرنولد.

واختتم الرباعية جاك جريليش، بعدما استغل عرضية أرضية من كيفين دي بروين، من الجبهة اليسرى أنهاها جريليش، بتسديدة سكنت شباك أليسون بيكر حارس ليفربول، لينتهي اللقاء بنتيجة 4-1.

ترتيب مانشستر سيتي وليفربول في جدول الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 64 نقطة، في المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 42، في المركز السادس.

اقرأ أيضا