الحلقة 10 من مسلسل مذكرات زوج .. ماذا سيحدث ل "رؤوف" اليوم

السبت 01 ابريل 2023 | 12:52 مساءً
مسلسل مذكرات زوج
مسلسل مذكرات زوج
كتب : نهى أحمد

ينتظر الجمهور معرفة ماذا سيحدث في أحداث الحلقة 10 من مسلسل مذكرات زوج ، التي ستعرض الليلة، بعدما انتهت الحلقة السابقة على طلاق طارق لطفي الذي يجسد شخصية رؤوف، لزوجته شيرين والتي تجسد شخصيتها الفنانة عائشة بن أحمد.

وجاء طلاق شيرين، بعدما وقعت أول مواجهة لها مع رؤوف  بعد قيامها بترك المنزل وأسرته، بسبب صداقته مع فتاة تدعى هدى، والتي تشاجر بسببها وذهب إلى أحد أقسام الشرطة.

وينتظر الجمهور عرض مسلسل مذكرات زوج الحلقة 10 لمعرفة ما يمكن أن يتخذه رؤوف من قرارات بعد طلاقه لزوجته، ورد فعلها أيضا على قراراه المفاجئ بالنسبة لها.

تدور أحداث مسلسل مذكرات زوج في 15 حلقة، حول واقع الحياة الزوجية والخلافات التي تنشأ بين الأزواج بشكل لايت دراما غير معتاد عن طريق 3 أجيال مختلفة، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان طارق لطفي، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، جيهان الشماشرجي، سما إبراهيم، نهى عابدين، عمر الشناوي، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج تامر نادي.

يعرض مسلسل مذكرات زوج يوميا على شاشة سي بي سي يوميا، في تمام الساعة 8:45 مساء، موعد الإعادة في تمام الساعة 2:45 بعد منتصف الليل، كما يعاد المسلسل في اليوم التالي في تمام الساعة 2:45 ظهرا.