هل يعود ميسي إلى برشلونة.. الإجابة من إسبانيا

الجمعة 31 مارس 2023 | 05:33 مساءً
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
كتب : بلدنا اليوم

مع اقتراب انتهاء عقد لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بدأ تكهنات حول مستقبله.

وهناك صراع ثلاثي من قبل نادي الهلال السعودي ونادي إنتر ميامي الأمريكي وأخيراً نادي برشلونة.

وأصبح الحديث عن عودة ميسي  إلى برشلونة أكثر من أي وقت مضى، وسط حملة رسمية تمهد لتلك الخطوة الاستثنائية.

وكانت بداية اقتراب نجم الأرجنتين إلى نادي برشلونة عند المدير الفني للبارسا تشافي هيرنانديز.

حيث لوح  حول إمكانية عودة ميسي إلى النادي، أكد المدرب الكتالوني أنه يحب رؤية زميله السابق بقميص البارسا مرة أخرى، رغم الاعتراف بأنه ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا الأمر.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي لمباراة إلتشي وبرشلونة بالليغا: "أحب عودة ليو ميسي، إنه موضوع نعمل عليه، لكنه لا يعتمد عليّ فقط، حيث يعتمد أيضا على سعادة ليونيل وما إذا كان يريد العودة".

واسهب: "ليس هذا هو الوقت المناسب للتحدث عن ذلك الأمر، أتحدث مع ميسي كثيرا، إنه موضوع نتعامل معه وسأكون أول من يسعدني ذلك للغاية إذا تحقق.. برشلونة هو نادي حياته".

وأختتم تشافي حديثه قائلا: "بالطبع أحب ليو ميسي، رأيته يكبر في برشلونة، ومن الطبيعي أيضًا أن أرى الناس متحمسين لعودته المحتملة.. الجميع يود أن يرى رقصة ميسي الأخيرة مثل مايكل جوردان"، في إشارة إلى أسطورة كرة السلة الذي عاد من الاعتزال.

وليس من جانب مدرب برشلونة فقط ولكن جانب من الإدارة أيضا قرب فكرة وجود ميسي في برشلونة قبل اعتزاله كرة القدم. 

حيث قال نائب رئيس نادي برشلونة "رافا يوستي"أنه هناك محادثات للعودة نجم برشلونة السابق، حيث تفاوض مسؤولي البارسا مع والد البرغوث من أجل العودة إلى البيت القديم.

واضاف في مؤتمر صحفي بمناسبة "كأس بارسا أكاديمي وورلد كاب": "القصص في الحياة يجب أن تنتهي بشكل جيد، ولهذا السبب لدينا تواصل مع ميسي ووالده بخصوص إعادته للفريق، ليو وعائلته يعرفون المودة التي نحملها لهم ونريده أن يعود"

وأصبح اقتراب ميسي إلى برشلونة يعود إلى رغبة اللاعب بشكل أكبر.

اقرأ أيضا