الحلقة 9 مسلسل جعفر العمدة ..ماذا ستفعل ثريا اليوم

الجمعة 31 مارس 2023 | 02:48 مساءً
مي كساب و محمد رمضان
مي كساب و محمد رمضان
كتب : نهى أحمد

ينتظر الجمهور عرض الحلقة 9 من مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023 خاصة بعد محاولة مي كساب للصلح مع جعفر، وطلبها العودة إلى عصمته ومسامحتها، لكنه رفض لتقبل بعدها الزواج من كارم فتح الله.

حيث تبدأ الحلقة 9 من مسلسل جعفر العمدة بموافقة ثريا على الزواج من كارم فتح الله ونيتها على الانتقام من جعفر؛ لإهانتها ورفضه طلب رجوعها إليه.. فماذا ستفعل ثريا مع جعفر؟

تدور أحداث مسلسل "جعفر العمدة" في حي "السيدة زينب"، ويعيش الفنان "محمد رمضان" مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً ،وخلال الأحداث يضطر «جعفر العمدة» إلى الكذب على أسرته، بأن ابنه توفى خلال مدة تتجاوز الـ20 عامًا، إلى أن تتطور الأحداث بشكل مفاجيء، وتتغير مجرى الأمور، وينكشف سر بطل العمل

يشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل جعفر العمدة من بطولة عدد كبير من الفنانين منهم، منة فضالي، ومنذر رياحنة، ومي كساب، وهالة صدقي، أحمد داش، بيومي فؤاد، إيمان العاصي، طارق النهري، عصام السقا، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

يعرض مسلسل جعفر العمدة يوميا طوال شهر رمضان، عبر شاشة قناة DMC، في تمام الساعة العاشرة وربع، ويُعاد العمل مرتين، الأولى في تمام الساعة الخامسة صباحًا، والأخرى في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء يوميا.