صباح الجمعة.. انتظام حركة سير السيارات بالقاهرة والجيزة

الجمعة 31 مارس 2023 | 09:40 صباحاً
النشرة المرورية
النشرة المرورية
كتب : محمود الطحاوي

تشهد الطرق والمحاور الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الجمعة، إنتظاما في حركة سير السيارات، وذلك وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات ومنع حدوث أي تكدسات.

وانتظمت حركة السير بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض.

وظهر انسياب في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية متوسطه أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما انتظمت حركة سير السيارات أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، وشهد كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السير.

ويتواجد رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة في الشوارع لتنظيم الحركة المرورية المكثفة مدعمة بالأوناش وآليات المساعدات الفنية لملاحظة حركة المرور وسير السيارات على مدار اليوم الكامل.

  تقوم الإدارة العامة للمرور بتعزيز الخدمات المرورية والعلامات الإرشادية والتنظيمية وكذالك المساعدات الفنية وسيارات الإغاثة الفورية وسيارات الدفع الرباعي والأكمنة الثابتة والمتحركة والرادارات علي الطرق السريعة صحراوية وزراعية.

اقرأ أيضا