هدف صلاح في السيتي ضمن قائمة أفضل أهداف الدوري الإنجليزي.."فيديو"

الخميس 30 مارس 2023 | 10:51 مساءً
محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول
كتب : عادل الصاوي

أعلن الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز عن قائمة بأفضل أهداف الموسم الحالي حتى الآن بالنسبة لكل نادي من أندية البريميرليج.

واختار الحساب الرسمي للبريميرليج هدف الدولي المصري محمد صلاح ضد مانشستر سيتي، ضمن أفضل الأهداف المسجلة في  النسخة الحالية للبطولة حتى الآن.

وكان صلاح قد سجل هدفاً رائعاً أمام نادي مانشيستر سيتي في شهر أكتوبر الماضي، بعد كرة طولية رائعة من أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، ليستلمها الفرعون المصري ويراوغ بها جواو كانسيلو مدافع السيتي ببراعة، ثم يضعها في الشباك ويحسم بها نتيجة اللقاء.

ونشر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي على "تويتر" قائلاً: "ما هو أفضل هدف سجله ناديك هذا الموسم؟" ومعه فيديو يتضمن أجمل الأهداف المسجلة بواقع هدف لكل نادي.

What’s the best goal your club has scored this season? ✨ pic.twitter.com/rggBaJPKoe

كما ينافس الدولي المصري على أفضل هدف في ليفربول خلال شهر مارس الجاري، بعدما سجل هدفين لصالح الريدز في مرمى مانشستر يونايتد، في المباراة التي حسمها الليفر بسباعية نظيفة.

وكان صلاح قد أصبح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي، بعد هدفيه في اليونايتد ليصل صلاح إلى الهدف 129 له مع الريدز، متخطياً الأسطورة روبي فاولر هداف الليفر الأسبق بالدوري بواقع 128 هدف.

اقرأ أيضا