اليوم.. محاكمة 4 أشقاء متهمين بقتل زوج شقيقتهم بالجيزة

الخميس 30 مارس 2023 | 09:40 صباحاً
المتهمين بقتل زوج شقيقتهم
المتهمين بقتل زوج شقيقتهم
كتب : محمود الطحاوي

تعقد محكمة جنوب الجيزة، جلسة محاكمة 4 أشقاء، وذلك لاتهامهم في قتل زوج شقيقتهم بالجيزة وتقطيع جثته لـ 15 قطعة وإلقائها في أماكن متفرقة، بعد إحالة أوراقهم لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم.

وكانت محكمة جنايات الجيزة أحالت أوراق 4 أشقاء إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم، بتهمة قتل زوج شقيقتهم في الجيزة وتقطيع جثته وإلقائها في أماكن متفرقة.

وتضمن أمر الإحالة لنيابة جنوب الجيزة الكلية، في القضية رقم 1276 لسنة 2022 جنايات قسم الجيزة، اتهام 4 أشقاء بقتل زوج شقيقتهم في الجيزة.

وتبين من التحقيقات عن أن المتهمين مثلوا بجثة المجني عليه انتقامًا منه لمعايرته شقيقتهم واتهامها في شرفها بعد فترة قليلة من زواجهما، حيث عايرها بأن أسرتها تركتها له دون عقد زواج رسمي بسبب عدم حمله بطاقة شخصية.

ويواجه المتهمون «رفاعي. ر»، 33 سنة، بائع متجول، «مصطفی. ر»، 21 سنة، عامل، «محمد. ر»، 27 سنة، قهوجي، «أحمد. ر»، 25 سنة، قهوجي تهمة القتل العمد، حيث قتلوا المجني عليه «محمود. م»، عمدا مع سبق الإصرار بأن عقدوا العزم وبيتوا النية على إزهاق روحه لخلافات استعرت بينهم وانهال المتهمون على المجني عليه طعنا ونحروه بأسلحة بيضاء ممثلين بجسده لأجزاء فأحدثوا به الإصابات التي أودت بحياته.