تعرف على مواعيد مباريات الجولة 29 من الدورى الإنجليزى

الاربعاء 29 مارس 2023 | 11:25 صباحاً
الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي
كتب : محمد علي محمد

ينتظر عشاق الدوري الإنجليزي انتهاء التوقف الدولي الذي دام 10 أيام، والذي من أجله توقف البريمرليج.

ويعود الدوري الإنجليزي الممتاز في 1 أبريل القادم، والذي مقرر له أن يكون يوم السبت القادم.

مواعيد مباريات الجولة 29 من الدورى الإنجليزى

ويبدأ الدوري الإنجليزي بقمة الجولة الـ 29 من عمر البطولة بين نادي ليفربول ونادي مانشستر سيتي في تمام الساعة الـ 1:30 ظهراً بتوقيت القاهرة. 

ويتواجد السيتزن في المركز الثاني برصيد 61 نقطة، فيما يتواجد الريدز في المركز السادس برصيد 42 نقطة، وعلى رغم ابتعاد كل فريق بعدد النقاط عن الأخر ولكن دائماً مواجهات الفريقان ملئية بالإثارة والمتعة. 

ليفربول ومانشستر سيتيليفربول ومانشستر سيتي

 ثم عدداً من المواجهات الهامة في الرابعة عصراً واستكمالاً لمباريات الجولة الـ 29 كالاتالي :

بورنموث وفولهام على ملعب  فيتاليتي ملعب بورنموث، ويتواجد صاحب الأرض في المركز قبل الأخير برصيد 24 نقطة، فيما يتواجد فولهام في المركز الـ 9 برصيد 39 نقطة.

فولهام وبورنموثصورة أرشيفيةوتستكمل المبارايات في نفس التوقيت بين نادي نوتينجهام فورست وولفرهامبتون على ملعب سيتي غراوند ملعب نادي نوتينجهام الذي يحتل المركز الـ 16 برصيد 26، فيما يتواجد ولفرهامبتون المركز الـ 13 برصيد 27 نقطة.

نوتينجهام فورست وولفرهامبتوننوتينجهام فورست وولفرهامبتونومواجهة كريستال بالاس أمام نادي ليستر سيتي والذي ستقام على ملعب سيلهرست بارك الذي يقع في مدينة بالاس، ويتواجد ليستر سيتي في المركز الـ 17 برصيد  25 نقطة، فيما يتواجد كريستال بالاس في المركزالـ  12 برصيد 27 نقطة.

كريستال بالاس وليستر سيتيكريستال بالاس وليستر سيتيفيما تقام مباراة ذو مستوى متقارب بشكل كبير بين برايتون الذي يتواجد في المركز السابع برصيد 42 نقطة، فيما يتواجد برينتفورد خلفه بنفس الرصيد.

ويقام اللقاء على ملعب نادي برايتون "فالمر"، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز برينتفورد بثنائية دون مقابل.

ومواجهة المتصدر أرسنال وليدز يونايتد في نفس الموعد ستكون الأكثر متابعة، لرؤية الجنارز المتواجد على قمة البريمرليج برصيد 69 نقطة، فيما يتواجد ليدز في المركز الـ 14 برصيد 26 نقطة، ويقام اللقاء على ملعب الإمارات.

أرسنال وليدزأرسنال وليدز

وفي ختام اليوم مواجهة هامة بين تشيلسي وأستون فيلا التي تقام في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويقام اللقاء بين البلوز المتواجدفي المركز الـ 10 برصيد 38 نقطة، ويتواجد استون فيلا في المركزالـ 11 بنفس عدد نقاط تشيلسي.

تشيلسي واستون فيلاتشيلسي واستون فيلا

وفي اليوم التالي تستكمل مواجهات الجولة الـ 29، وأولى المباريات بين ساوثهامبتون ونادي وست هام في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، ويتواجد الهمارز في المركز قبل الأخير برصيد 24 نقطة، فيما يتواجد ساوثهامبتون في المركز الأخير برصيد 23 نقطة.

ساوثهامبتون وويست هامساوثهامبتون وويست هاموختام اليوم بمواجهة مانشستر يونايتد أمام خصم عنيد نيوكاسل المتواجد في المركز الخامس برصيد 47 نقطة، فيما يتواجد الشياطين في المركز الثالث برصيد 50 نقطة، ويقام اللقاء على ملعب نيوكاسل "جيمس بارك".

مانشستر يونايتد ونيوكاسلمانشستر يونايتد ونيوكاسلوأخر المباريات يوم الإثنين المقرر له يوم الـ 3 من أبريل بمواجهة توتنهام صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة، وإيفرتون المتواجد في المركز الـ 15 برصيد 26 نقطة في التاسعة مساءً، على ملعب جودسون بارك.

إيفرتون وتوتنهامإيفرتون وتوتنهام

اقرأ أيضا