ننشر تفاصيل تعرض مكرم لحادث سيارة في الحلقة السادسة من مسلسل علاقة مشروعة

الاربعاء 29 مارس 2023 | 11:12 صباحاً
مسلسل علاقة مشروعة
مسلسل علاقة مشروعة
كتب : شادية الهواري

تصدرت الحلقة السادسة من مسلسل علاقة مشروعة، محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي "التريند"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب إنتهاء الحلقة التي جاءت أحداثها كالتالي:"

بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل علاقة مشروعة، بطلب "عمرو"، من سائقه "طارق" أن يبحث له عن شقة لكي تجلس فيها زوجته الثانية "بثينة" مي عمر.

ذهب "أمجد" إلى منزل عمرو، لكى يعتذر لـ"بثينة عما فعله ليلة أمس، ولكنها لم تتقبل اعتذاره بعدما طردها بملابس المنزل، وطلبت منه "عاليا" أن يتركها يومين حتى تهدأ الأمور.

خبر "عمرو" زوجته "عاليا"، بأن هناك مؤتمر ومن المحتمل أن يسافر لحضوره بسبب عدم وجود "أمجد" وتناول "عمرو" الغداء بصحبة زوجتيه "عاليا" و"بثينة"  التي ظهر عليها علامات الغضب بسبب قيام زوجته "عاليا" بإطعامه كعادتها.

واستاذنت "بثينة" منهم للخلود الى النوم، وبعد صعودها لغرفتها اتصلت بـ "عمرو" وأخبرته بأنها تشعر بالضيق بسبب ما تفعله "عاليا"، ليطمنها ببحثه عن شقة أخرى لهما، ثم تعرض أمجد" لحادث سيارة بعد اصطامه بسيارة نقل.

قصة مسلسل علاقة مشروعة

تدور أحداث المسلسل فى إطار إجتماعي  تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، وتأثيرها على الأسرة وعلاقتهم بالأبناء.  

أبطال مسلسل علاقة مشروعة

المسلسل من بطولة  كلًا من ياسر جلال، مى عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، ردشان مجدى،  تأليف سماح الحريرى، ومن  إخراج خالد مرعى.