محافظ الشرقية يشيد بدور مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام

الثلاثاء 28 مارس 2023 | 01:18 مساءً
محافظ الشرقية
محافظ الشرقية
كتب : أسماء أبو المجد

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بالجهود التي يبذلها فريق عمل مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام فى رصد وتلقي الشكاوى والطلبات من المواطنين، ثم التواصل والتنسيق والمتابعة مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام والجهات المعنية، لحل هذه الشكاوى، والاستجابة للطلبات المقدمة.

وأضاف المحافظ أن الهدف من هذه الجهود هو الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وزيادة معدلات الرضا وتعزيز الثقة بين الحكومة والمواطنين وكذا تلبية احتياجاتهم فى صورة سياسات وبرامج قابلة للتنفيذ.

وفي سياق متصل أكد الأستاذ إبراهيم عز الدين مدير إدارة خدمة بالديوان العام أن الشكاوى التى استقبلتها الإدارة خلال شهر مارس الجاري تنوعت بين بناء بدون ترخيص وطلبات لتوصيل المرافق من مياه الشرب والصرف الصحي وتوصيل كهرباء وغاز طبيعى بالإضافة إلى طلبات تقنيين أراضي لواضعي اليد وتظلمات من بعض الموظفين، مشيراً إلى قيام إدارة خدمة المواطنين بتنظيم لقاء جماهيرى لعدد (12) مواطن مع محافظ الشرقية بقاعة الاجتماعات بالديوان العام وذلك بناء على طلبهم لعرض شكواهم.

وجدير بالذكر أن مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام أستقبل خلال شهر مارس الجاري 104 شكوى وطلب تم حسمها كلها بنسبة 100٪ بالتنسيق مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام.

اقرأ أيضا