أليو ديانج يبلغ الأهلي بموعد وصوله للقاهرة وانضمامه لصفوف الفريق

الاثنين 27 مارس 2023 | 11:47 مساءً
أليو ديانج
أليو ديانج
كتب : عادل الصاوي

أبلغ أليو ديانح لاعب خط وسط الفريق بالندي الأهلي ومنتخب مالي، المارد الأحمر بموعد عودته إلى القاهرة، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده غداً الثلاثاء بمواجهة جامبيا، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

وظهرت عدة أخبار مؤخراً تشير بتأخر وصول لاعب الأهلي إلى القاهرة، بسبب ظروف الطيران، مما يعني أنه لن يلحق بمواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا، والتي يستعد لها المارد الأحمر خلال هذه الأيام.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد أجرى اتصالًا بأليو ديانج من أجل معرفة موعد وصول اللاعب إلى القاهرة، لتحديد ما إذا كان سيكون متاحاً أمام كولر للدفع به أمام الهلال في مباراة السبت المقبل أم لا.

وحدد أليو ديانج أحد يومي الأربعاء أو الخميس موعداً نهائياً للوصول إلى القاهرة، والانضمام إلى تدريبات المارد الأحمر، وهو ما اتفق عليه مع مدير الكرة.

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي يخوض تدريبات قوية، في انتظار وصول اللاعبين الدوليين المشاركين مع منتخباتهم الوطنية لاستكمال قائمة الفريق، استعداداً لخوض مواجهة الهلال السوداني بالقاهرة.

 ويلعب الأهلي مباراة الهلال الحاسمة في مشوار الفريق بدوري الأبطال على ستاد القاهرة الدولي، يوم السبت المقبل بحضور 50 ألف مشجع، في إطار الجولة السادسة والأخيرة بمجموعات دوري أبطال إفريقيا، والتي ستحسم المتأهل من الفريقين إلى دور ربع النهائي.

اقرأ أيضا