تشيلسي يعلن موقف كانتي من المشاركة أمام ريال مدريد بدوري الأبطال

الاثنين 27 مارس 2023 | 07:40 مساءً
كانتي
كانتي
كتب : عادل الصاوي

كشفت عدة تقارير صحفية عن موقف الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط نادي تشيليسي الإنجليزي، وحقيقة عودته للتدريبات من جديد بعد تعرضه للإصابة وغياب عن الملاعب منذ فترة طويلة.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، بأن كانتي شارك مع فريق تشيلسي تحت 21 عاماً ضد فريق تشارلتون، وذلك لأول مرة منذ آخر مشاركة له مع نادي البلوز في أغسطس الماضي.

وكان كانتي قد تعرض للإصابة في أوتار الركبة في منتصف شهر أغسطس الماضي، خلال مباراة الديربي أمام نادي توتنهام هوتسبر والتي انتهت 2\2، ليبدأ المشاركة في تدريبات تشيلسي، ويقترب من اللحاق بمباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروربا.

وأشارت الصحيفة، أن النادي الإنجليزي يسعى إلى استعادة خدمات كانتي، قبل خوض لقاء ريال مدريد في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والمقرر لها 12 من شهر إبريل المقبل.

على جانب آخر، يستعد تشيلسي لمواجهة أستون فيلا، يوم السبت المقبل الموافق 1 إبريل، في إطار منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإنجيزي الممتاز " البريميرليج".

جدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويعاني من تذبذب في الآداء، ويسعى لتحسين موقفه في الترتيب خلال الجولات المتبقية، من أجل المشاركة في أي بطولة أوروبية خلال الموسم المقبل.