من الأعمال المفرحة.. أول تعليق للناقدة ماجدة خير الله على مسلسل كامل العدد

دراما رمضان 2023

الاثنين 27 مارس 2023 | 10:18 صباحاً
كامل العدد
كامل العدد
كتب : آية محمود علي

شاركت الناقدة الفنية ماجدة خير الله البوستر الرسمي لمسلسل كامل العدد وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلقت: "مسلسل كامل العدد من الأعمال المنعشة المفرحة التي اتابعها في رمضان، وقد نجح الثنائي دينا الشربيني، وشريف سلامه في تقديم مشاكل وأزمات زوجين شابين، لكل منهما تجربة زواج سابقة، انتجت أبناء".

 

وأضافت: "ومن التعبيرات اللطيفه التي اسمعها لأول مره، وقيلت علي لسان اسعاد يونس واصفة زوجه ابنها، إن ايدها علي الاكره دايما!! بمعني أنها لاتطيق مشاكل الزواج وتهرب بسرعه من المشاكل الأبناء باختلاف أعمارهم وتكوينهم الاجتماعي والبيئات التي أتوا منها يمثلون عنصر الصراع والضغط علي الزوجين الشابين، في حلقة الأمس (السادسه) قدم الممثل الشاب حمزة دياب، مشهدًا بديعُا وصادقًا، وهو يواسي شقيقته جيسيكا حسام، عندما خرجت محبطه بعد زياره والدها المخرج اللبناني، حيث اكتشفت أنها ليس لها مكان في حياته، مسلسل كامل العدد، عن سيناريو لرنا أبو الريش، ويسر طاهر واخراج خالد الحلفاوي، وتحية لهند رضوان التي تقف بثبات خلف كثير من الأعمال الناجحة". 

القنوات الناقلة لمسلسل كامل العدد

ينتمي المسلسل إلى الأعمال الدرامية المكونة من 15 حلقة، وأعلنت منصة شاهد عن عرض العمل قبل شهر رمضان بأيام قليلة.

قصة مسلسل كامل العدد

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد الفنانة دينا الشربيني شخصية الأم التي تواجه مغامرات يومية مع صغيرها مما يضفي الفكاهة على الأحداث.