مفاجأة جديد بشأن خروج مرتضى منصور من مركز الإصلاح والتأهيل

الاحد 26 مارس 2023 | 01:25 مساءً
مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : محمود الطحاوي

أعلنت جهات التحقيق المختصة في خطابا لها  أرسلتة إلى مصلحة السجون، تفيد بأن موعد خروج رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور من مركز الإصلاح والتأهيل سيكون غدا الأثنين.

وأوضح سليمان وهدان القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، أنه سيتم تحديد موعد لاجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك بالفعل بعد خروجه، حيث يتواجد مرتضى منصور بشكل طبيعي كرئيس لنادي الزمالك بعد انتهاء مدة حبسه.

موقف مرتضى منصور من العودة لرئاسة نادي الزمالك

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في تصريحات صحفية سابقة، عن موقف المستشار مرتضى مصور، رئيس نادي الزمالك، من العودة لرئاسة الزمالك مرة أخرى، وبعد تنفيذه عقوبة الحبس شهرًا في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي: «إن شاء الله مرتضى منصور يخرج بالسلامة يوم الأحد المقبل، كان يوجد حكم قضائي على مرتضى منصور، وانتهى والقرار القانوني الخاص به هو زوال عضويته».

وأضاف: «مجلس إدارة الزمالك، قال إنه رفع دعوى قضائية، ونحن كوزارة بعتنا لمجلس الدولة لكي يرد على قرار مجلس الزمالك، وسننتظر رد مجلس الدولة والرأي القانوني الصحيح، حتى لو عاد مرتضى منصور، لمنصبه، في أي وقت هيطلع القرار سنطبق القانون، وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح».