أول تعليق من الناقدة ماجدة خير الله على مسلسل الأجهر

الاحد 26 مارس 2023 | 10:49 صباحاً
مسلسل الأجهر
مسلسل الأجهر
كتب : آية محمود علي

شاركت الناقدة ماجد خير الله البوستر الرسمي لمسلسل الأجهر وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك" وعلقت:"مجرد إلقاء نظره علي وجوه الممثلين في الحلقات الأولي من مسلسل الأجهر، تخبرك بمدي الكارثه التي نعيشها، حاله هائله من الاستهتار والاستنطاع، الماكياج علي وجه محمود قابيل، مثل قطع صلصال ملطوعه علي وجهه، لخصم عدة سنوات من عمره، واكتفي الماكيير، بوضع باروكه تشبه قطعه من شعر خروف، ليبدو سيد رجب أصغر سنًا.

وأضافت:" ياعالم الماكياج أحد العناصر المهمه جدًا في مساعده الممثل علي الدخول الي تفاصيل الشخصيه التي يؤديها، وهو علم متطور وله أسس، وعيب جدًا بل من العار نبقي بننتج مسلسل بتكاليف ضخمه وممثلين وسفر لافريقيا وناس بترقص، ونستهتر في عنصر اساسي زي الماكياج، وكيف سمح المخرج بظهور ممثل بهذا الوجه البشع أمام الكاميرا، حرام عليكوا عرتونا وفضحتونا قليل من الضمير، والإنسانيه أفسدتوا صناعه السينما ولم يبقى إلا صناعه الدراما التليفزيونية، فحافظوا علي ماتبقي منها.

قصة مسلسل الأجهر

وتبدأ الأحداث في التصاعد عندما يجد يوسف نفسه متهم بقتل أمه، ويجسد شخصيته الفنان عمرو سعد حيث تنقلب حياته رأسًا على عقب ويتخذ السفر طريقًا لتبدأ رحلة جديدة مع عالم العصابات.

أبطال مسلسل الأجهر

يشارك في بطولة العمل عمرو سعد، درة سيد رجب، أحمد مجدي، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، ومن تأليف ورشة ملوك، ومن إخراج ياسر سامي.

القنوات الناقلة لمسلسل الأجهر

يعرض عبر شاشة إم بي سي مصر، ويبث أيضًا خلال شهر رمضان على منصة شاهد.

مواعيد عرض مسلسل الأجهر

أعلن الفنان عمرو سعد عن مواعيد عرض مسلسله الجديد، ونشر البوستر الرسمي للعمل وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق: "مواعيد عرض مسلسل الأجهر على MBC مصر في تمام الساعة السابعة مساءً، والإعادة في 01:00 ظهرًا، و02:00 صباحًا، كما يبث عبر شاشة MBC مصر 2 في تمام الساعة التاسعة مساءً ويعاد في 03:00 عصرًا.