بعد عرض أولى حلقاته.. لغز الهجوم على مسلسل الكبير أوي "تفاصيل"

دراما رمضان 2023

السبت 25 مارس 2023 | 03:28 مساءً
مسلسل الكبير أوي 7
مسلسل الكبير أوي 7
كتب : آية محمود علي

تعرضت الفنانة رحمة أحمد مؤخرًا لعدة انتقادات بعد عرض أولى حلقات الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي، حيث وجد البعض أن شخصية مربوحة التي تجسدها هذا العام لم تختلف كثيرًا عن دور مربوحة في الجزء السادس من العمل الذي عرض رمضان 2022 العام الماضي، التكرار جعلها تتعرض لهجوم على منصات التواصل الاجتماعي.

ووجه الفنان عمرو وهبة رسالة إلى الفنانة رحمة أحمد عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تضمنت:"طبعًا أنتى الناس شايله همك وبيدافعو وبتاع وميعرفوش أنك واقفة زى الجبل فى المطبخ بتلفى محشى عادى جدًا". 

وعلق المنتج محمد العدل عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "صباح الخير ما تزعلوش منى ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع، مسلسل الكبير قوى عَجبنى ومربوحة عجبانى، ده مسلسل كاريكاتورى، والمبالغة مطلوبة فى بعض الاحيان وفى النوع ده من الاعمال المبالغة جزء من بناء العمل، صباحكم فل". 

أبطال مسلسل الكبير 7

المسلسل من بطولة النجم أحمد مكى، وبيومي فؤاد ومحمد سلام ورحمة أحمد وهشام إسماعيل ومن إنتاج شركة سينرجي وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج أحمد الجندي.

طابع العمل

ينتمي الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي إلى الطابع الكوميدي الذي يبتكره صناع العمل وبدوره يساهم في تعلق المشاهدين بتلك النوعية من الأعمال.

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 

وتدور أحداث الجزء السابع من مسلسل الكبير أوى حول الكبير ومربوحة بعد مرور عام من الزواج ويتكون العمل من ثلاثون حقلة تذاع خلال شهر رمضان 2023.

القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي 7 

أعلنت شبكة قنوات أون عن عرض الجزء السابع لمسلسل الكبير كما انفردت العام الماضي بعرض الجزء السادس ويبث أيضًا على منصة watch it.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 7

كشفت قناة أون عن عرض العمل يوميًا في الساعة 6:15 مساءً ويعاد الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.