11 لاعب.. غيابات الزمالك أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة

السبت 25 مارس 2023 | 12:34 مساءً
الزمالك والبنك الأهلي
الزمالك والبنك الأهلي
كتب : حسام عادل

يفقد فريق الكرة بنادي الزمالك عددا من لاعبيه أمام البنك الأهلي في المباراة المُقبلة والتي تجمعهما بكأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية.

يلتقي الزمالك بنظيره البنك الأهلي في التاسعة والربع مساء غد الأحد باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة.

غيابات الزمالك أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة

يعاني فريق الزمالك من عدة غيابات في مواجهة البنك الأهلي المُقبلة بكأس الرابطة بسبب انضمام بعض لاعبيه للمنتخبات المختلفة، فضلا عن تعرض آخرين للإصابة.

يغيب عن الزمالك كلا من محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو، بسبب تواجدهم رفقة المنتخب الأول الذي يستعد لمواجهة مالاوي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم والتي تقام في كوت ديفوار 2024.

ويفقد الزمالك أيضا جهود رباعي المنتخب الأولمبي، حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم سكر ومحمد حسام بيسو، إذ يستعد رجال ميكالي لمواجهة زامبيا.

وكان الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، انضم مؤخرا لقائمة نسور قرطاج لمواجهة ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم.

وبعيدا عن قائمة اللاعبين الدوليين، يفقد الزمالك عددا من لاعبيه بسبب الإصابات المختلفة، حيث تضم القائمة كلا من حمزة المثلوثي ومحمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني.

ويعاني المثلوثي من جزع في الرباط الداخلي للركبة، فيما تعرض محمد عبد الشافي لكدمة قوية في الركبة، وأصيب محمد عبد الغني بكدمة في القدم. 

اقرأ أيضا