مواجهة وخصام.. نادرة ترفض التنازل عن حق ابنها في الحلقة الثانية من مسلسل عملة نادرة

دراما رمضان 2023

السبت 25 مارس 2023 | 11:27 صباحاً
مسلسل عملة نادرة
مسلسل عملة نادرة
كتب : آية محمود علي

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل عملة نادرة بمقتل زوج نيللي كريم على يد شقيقه الذي يجسد دوره الفنان أحمد عيد، وقيامه بإطلاق رصاصة أيضًا على رجله حتى يبعد عن نفسه الشبهة. 

رحيل زوج نادرة 

شهد بيت عبد الجبار ميلاد يوسف ابن نادرة ورحيل بلال ابن عبد الجبار، ساد الحزن في النجع، وامتلأ قلب نادرة بالوجع الذي أخذها إلى محطات الذكريات مع بلال. 

طلب زواج 

 جاء كمال أبورية الذي يؤدي دور أبو عصية ليطلب يد أُنس ابنة عبد الجبار لابنه عصام، يتركه عبد الجبار دون رد، وبداخله يرفض بإصرار طلب أبو عصية.

مواجهة نادرة لعبد الجبار 

 يقرر عبد الجبار أن يتولى مسئولية الـ 50 فدانًا حتى يبلغ حفيده يوسف، بينما سكينة زوجة عبد الجبار تخشى أن تتزوج نادرة وتذهب أموال بلال لرجل غريب، لتنتهي أحداث الحلقة الثانية بمفاجأة تفجرها نادرة لأسرة عبد الجبار وتتمثل في تنازل بلال عن الـ 50 فدانًا لنادرة قبل رحيله. 

القنوات الناقلة لـ مسلسل عملة نادرة

أعلنت شبكة قنوات سي بي سي عن عرض مسلسل عملة نادرة خلال شهر رمضان.

مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة 

يعرض مسلسل عملة نادرة على قناة سي بي سي يوميًا في تمام الساعة 07:00 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 01:00 صباحًا، والساعة 01:00 ظهرًا. 

أحداث مسلسل عملة نادرة

ينتمي العمل إلى الأعمال الدرامية المكونة من ثلاثون حلقة، وتجسد الفنانة نيللي كريم شخصية امرأة صعيدية تسمى نادرة، يتوفى زوجها لتبدأ أحداث المسلسل من بعد رحيله، وتعيش نادرة في مواجهة مع أسرة زوجها التي ترفض .

أبطال مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل،ومن بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور.