مدرب مالاوي: لا أتوقع معجزات من محترفينا وسنعتمد على اللعب الجماعي أمام مصر

الخميس 23 مارس 2023 | 08:11 مساءً
مارينيكا مدرب مالاوي
مارينيكا مدرب مالاوي
كتب : رفعت الهواري

قال ماريو مارينيكا المدير الفني لمنتخب مالاوي: إن بعض لاعبيه لمحترفين لم يخوضوا مباريات كافية قبل لقاء منتخب مصر، لذلك لا يتوقع أن يحقق لاعبي منتخبه معجزات أمام منتخب الفراعنة غدًا الجمعة.

وأضاف مدرب مالاوي خلال تصريحات صحفية نقلتها "ذا نيشن" المالاوية: أنه سيعتمد على اللعب الجماعي في مباراته أمام مصر وليس على اللعب الفردي.

ويحل منتخب مالاوي ضيفًا على منتخب مصر غدًا الجمعة، 24 مارس في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2024 المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

ويمتلك المنتخب المالاوي 3 نقاط في المجموعة، وهو نفس رصيد منتخب مصر وغينيا وإثيوبيا.

إمام عاشور ينضم لمعسكر منتخب مصر

واكتملت القوة الضاربة للمنتخب المصري أمس الأربعاء بعد وصول كافة المحترفين إلى معسكر منتخب الفراعنة، إذ انضم إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي إلى معسكر المنتخب بعد قضاء يومي إجازة للاحتفال بعقد قرانه في مسقط رأسة بمحافظة الدقهلية والتجمع الخامس.

موعد مباراة مصر ومالاوي:-

ويستضيف الفراعنة غدًا نظيره منتخب مالاوي في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كس أمم إفريقيا 2024 المقرر إقامتها في دولة كوت ديفوار.

وتنطلق صافرة بداية المباراة غدًا الجمعة 24 مارس على ملعب الدفاع الجوي، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي ومعلق المباراة:-

تنقل قناة بي إن سبورت القطرية غدًا مباراة مصر ومالاوي في تصفيات أمم إفريقيا، بتعليق علي محمد علي.

اقرأ أيضا