كولر يطلب من جهازه تقريرًا عن مشاركة الدوليين مع المنتخبات

الخميس 23 مارس 2023 | 01:52 مساءً
كولر والجهاز المعاون
كولر والجهاز المعاون
كتب : دينا مفرح

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون ضرورة إعداد تقرير شامل خلال فترة الراحة عن المشاركة المنتظرة للثلاثي الدولي أليو ديانج، علي معلول وبيرسي تاو، مع منتخبات بلادهم مالي وتونس وجنوب إفريقيا علي الترتيب.

وجاء طلب كولر، للوقوف على مستوى الثلاثي بعد تذبذب الأداء في المباريات الأخيرة وللاطمئنان عليهم خوفًا من تعرض أي لاعب للإصابة لعدم جاهزية البديل لهم بالشكل المطلوب ونفس الأمر بالنسبة للاعبي المنتخب الوطني الأول والأولمبي ومشاركة كل لاعب خلال المباريات.

كما طلب كولر، من جهازه المعاون تقرير عن أخر ثلاثة مواجهات للهلال السوداني، أمام القطن الكاميروني وصن دوانز الجنوب أفريقي خارج ملعبه، وأمام الأهلي علي ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان؛ لتحديد أسلوب وطريقة اللعب للمنافس وإيجاد الثغرات الفنية لوضع الخطة والتشكيل المناسب لخوض تلك المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

ويواصل الأهلي، تدريباته الجماعية غدًا الجمعة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة خمس أيام عقب العودة من الكاميرون، وذلك استعدادًا لمواجهة الهلال، في ختام مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي والهلال السوداني

ويواجه الأهلي نظيره الهلال السوداني، في الأول من إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي والهلال، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، بحضور 50 ألف مشجع للقلعة الحمراء.

اقرأ أيضا