تعرف على غيابات الزمالك أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة

الاربعاء 22 مارس 2023 | 01:40 مساءً
الزمالك وشباب بلزوداد
الزمالك وشباب بلزوداد
كتب : رفعت الهواري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق البنك الأهلي، يوم الأحد القادم 26 مارس الجاري، في إطار مباريات دور الستة عشر من النسخة الثانية لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لموسم 2023.

وتنطلق صافرة بداية المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والربع بتوقيت دولة الإمارات.

ويسعى الفارس الأبيض إلى التتويج بالبطولة لإرضاء جمهوره، بعدما ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد، في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

غيابات الزمالك أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة

ويغيب عن الزمالك كل من أحمد سيد زيزو، وأحمد فتوح، ومحمد صبحى، للانضمام إلى المنتخب الأول استعدادا لمواجهتى مالاوى، بالإضافة إلى حسام عبد المجيد، محمد طارق، وحاتم سكر، وبيسو، الذين انضموا للمنتخب الأولمبى استعدادا لمواجهة زامبيا، والتونسى حمزة المثلوثى، ومحمد عبد الشافى للإصابة، بينما انضم سيف الدين الجزيرى لمنتخب تونس. 

طريق الفائز من مباراة الزمالك والبنك الأهلي في كأس الرابطة

يواجه المتأهل من مباراة البنك الأهلي والزمالك إلى دور ربع نهائي البطولة، فريق سيراميكا كليوباترا الذي تأهل أمس على حساب سموحة بركلات الترجيح.

اقرأ أيضًا

ميسي يقود تشكيل منتخب مصر الأولمبي ضد زامبيا اليوم

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والبنك الأهلي في كأس الرابطة:-

تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك والبنك الأهلي في دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة، بوجود استديو تحليلي يضم كوكبة من النجوم.

فيوتشر يتوج بأول بطولة لكأس الرابطة

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر بأول بطولة لكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة موسم 2022، بعد الفوز على غزل المحلة في المباراة النهائية بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري لموسم 2022/2023

ويقدم الفارس الأبيض أداءًا سيئً هذا الموسم، إذ يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة جمعها من خلال الفوز في 9 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 5 لقاءات.

اقرأ أيضا