مسلسل جعفر العمدة.. القصة والأبطال وقنوات العرض

الثلاثاء 21 مارس 2023 | 08:58 مساءً
كتب : نادية خميس

ينتظر جمهور الدراما عرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان في شهر رمضان هذا العام، حيث يدخل العمل المنافسات متسلحاً بالتيمة الشعبية التي يفضلها رمضان بالتعاون مع المخرج محمد سامى الذى حققا سوياً نجاحات كبيرة في الدراما، وشهدت الأيام الماضية طرح أكثر من برومو دعائى للعمل وكشفت البروموهات عن ملامح قصة المسلسل.

الأبطال

محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

قنوات العرض

يعرض حصرياً على dmc و dmc دراما ومنصة watch it.

أبرز المعلومات

- المسلسل أول الأعمال التي تم الانتهاء من تصويرها للعرض في شهر رمضان، حيث تم تصوير آخر المشاهد يوم السبت الماضى، لاسيما وأن العمل انطلق تصويره أيضاً في وقت مبكر عن باقى المسلسلات المقرر عرضها في شهر رمضان.

- جعفر العمدة يسجل التعاون الثالث بين محمد رمضان والمخرج محمد سامى في الدراما بعد مسلسلى "الأسطورة" الذى تم عرضه في عام 2016، و"البرنس" الذى تم عرضه في عام 2020.

- يغنى أحمد سعد تتر البداية والنهاية للمسلسل كما يغنى أيضا رباعيات خلال الحلقات عن الألم والخيانة والصداقة والأخوة، خاصة ان المسلسل مليء بالخوط الدرامية الاجتماعية، بالإضافة إلى طرحه الأغنية الدعائية بعنوان أنا قادر

- تغنى الفنانة مى كساب أغنية خلال المسلسل وهى مستوحاه من الأحداث ونفس الأمر بالنسبة للمطربة مروى ناجى التي تقدم هي الأخرى أغنية خلال الأحداث.

حتي الان لم يتم عرض موعد المسلسل ترقبوا معانا .