في بيان رسمي.. الاتحاد السكندري يحتج على حكم مباراة فاركو

الثلاثاء 21 مارس 2023 | 06:21 مساءً
الاتحاد السكندري وفاركو
الاتحاد السكندري وفاركو
كتب : عادل الصاوي

شهدت مباراة الاتحاد السكندري أمس أمام نادي فاركو، عدد من حالات الجدل التحكيمي التي اعترض عليها مسئولي زعيم الثغر، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات دور ال16 من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة. 

 واحتج مجلس إدارة الاتحاد السكندري بشكل رسمي عبر بيان على صفحة النادي على موقع "فيسبوك"، استنكرت فيه قرارات محمود وفا حكم مباراة الفريق أمام فاركو، وقاموا بإرسال الشكوى إلى مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأوضحت إدارة النادي السكندري في خطاب الاحتجاج، أن محمود وفا لم يكن موفقاً نهائياً في إدارته للمباراة، حيث اتخذ العديد من القرارات التي أثرت على آداء الفريق، وتمثلت في عدم احتسابه لركلة جزاء صحيحة لصالح الاتحاد، وأيضاً عدم طرد أحمد مودي لاعب فاركو، بعد التدخل العنيف على أوستين أوموتو لاعب الاتحاد.

وأشار  الاتحاد السكندري في خطابه، أن هذه الأخطاء التحكيمية، تؤثر بشكل مباشر على أي مسابقة حتى لو كانت البطولة ودية، كما طالب بضرورة إيجاد حلول،لإنهاء كثرة الشكاوى المقدمة من معظم الأندية بشأن القرارات التحكيمية الخاطئة.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز الاتحاد السكندري على فاركو بركلات الترجيح 6\5، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

اقرأ أيضا