بتهمة إشعال النار في عامل.. حبس حلاق 4 أيام على ذمة التحقيقات

الاثنين 20 مارس 2023 | 04:24 مساءً
حبس حلاق
حبس حلاق
كتب : محمود الطحاوي

قضت النيابة العامة بحبس حلاق 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامه بإشعال النار في عامل بمحطة تموين سيارات أثناء تواجده بعمله في أبوعطوة بمحافظة الإسماعيلية، وإحالة المجنى عليه للطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه وإعداد تقرير طبى بحالته الصحية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز شرطة الإسماعيلية من إلقاء القبض على متهم شرع في إشعال النار في عامل أثناء تواجده بعمله بمحطة تموين السيارات بأبو عطوة دائرة مركز الإسماعيلية بسبب خلافات بينهما.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بقيام أحد الأشخاص بإضرام النار في شخص آخر أثناء تواجده بمحطة تموين سيارات بمحل عمله بدائرة مركز الإسماعيلية وفر هاربا.

انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان البلاغ كما تم الدفع بسيارتين إسعاف برئاسة الدكتور حسين كساب مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية إلى مكان البلاغ الذى اسفر عن إصابة شخص بحروق بالوجه والزراعين والساق وتم نقله إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لإسعافه ورعايته طبيا.

وقال شهود عيان بأننا فوجئنا بقيام احد الأشخاص يضرم النار فى المجنى عليه "أحمد.ع.م" 50 عاما أثناء تواجده بمحطة تموين السيارات واشتعلت النار فى المجنى عليه ومحطة تموين السيارات وتمكن الأهالى من محاصرة النار وقاموا بالسيطرة عليها واطفاؤها داخل المحطة كما تمكنوا من إنقاذ المجنى عليه واطفاء النار التى نشبت فى جسده.

وأضافوا بقيام المتهم بالهروب عقب ارتكاب الواقعة وتم نشر فيديو الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتمكن ضباط مباحث مركز الإسماعيلية من القبض على المتهم ويدعى "عبدالرحمن ،ر ،م" 19 عاما حلاق، وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق والتي أصدرت قرارها المتقدم.