إحالة أوراق المتهم بقتل ربة منزل بشبرا الخيمة لمفتي الجمهورية

الاربعاء 15 مارس 2023 | 02:13 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية،  بإحالة عامل متهم بقتل ربة منزل بشبرا الخيمة إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأحذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 8 أبريل المقبل للنطق بالحكم.

صدر قرار الحكم برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أمير عادل رمزى، وشيرين صلاح حمدي، ومحمود أبواليزيد جاب الله، ووكيل النيابة إسلام عدلي، وأمانة سر هاني خطاب،

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 26785 لسنة 2022، جنايات قسم أول شبرا، والمقيدة برقم 2934 لسنة 2022 كلى جنوب بنها، أن المتهم " أحمد ا. م.س"، 28 سنة، عامل، ومقيم عزبة عثمان قسم أول شبرا الخيمة، بقتل المجنى عليها "منى محمود أحمد درغام"، عمدًا مع سبق الإصرار.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم توجه إلى مسكنها وقام بالتعد عليها باستخدام أدوات "زجاجه أسطوانة غاز" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص بأن كال لها عدة ضربات استقرت بعموم جسدها قاصدا من ذلك قتلها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

كما أحرز أدوات "زجاجة وأسطوانة غاز" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.