في الكرة الطائرة.. إجتماع طارئ في بتروجت بعد أزمة مباراة طلائع الجيش

بعد أزمة مباراة طلائع الجيش

الثلاثاء 14 مارس 2023 | 07:58 مساءً
كتب : رحمة عويس

يعقد مجلس إدارة نادي بتروجت إجتماعًا طارئً غدًا الأربعاء, 15 مارس، وذلك من أجل مناقشة العقوبات التي وقعت على الفريق الأول للكرة الطائرة، في لقائهم أمام طلائع الجيش، بالدوري المصري لموسم 2022/2023.

ونجح بتروجت في تحقيق الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 3-1، قبل أن تشهد المباراة أحداثًا مؤسفة عقب نهايتها بمشادات كلامية بين اللاعبين والأجهزة الفنية، دفعت اتحاد الكرة الطائرة لإصدار قرارات قوية.

وعلمت "بلدنا اليوم" من مصادر خاصة داخل بتروجت, أن مجلس إداراة النادي سيعقد غدًا  اجتماع طارئ, لمناقشة العقوبات التي صدرت من اتحاد الطائرة ضد الفريق.  

 وأصدر مجلس إدارة الفريق البترولي قرارًا بمنع لاعبيه وجهازهم الفني من الإدلاء بأي تصريحات إعلامية بشأن أحداث المباراة، على أن يتخذ المجلس القرار المناسب عقب انتهاء اجتماع الطارئ.

واتخذت إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر عددا من القرارات الهامة في اجتماعهم يوم أمس بشأن أحداث هذة المباراة وجاءت  كالتالي:

1- تم إيقاف اللاعب باسل مصطفى صلاح لاعب بتروجت لمدة 4 مباريات وغرامة قدرها 5000 جنيه إسترليني.

2. تم إيقاف اللاعب مروان عاطف أحمد لاعب نادي بتروجت لمدة 4 مباريات وغرامة قدرها 5000 جنيه إسترليني.

3- إيقاف مصطفى محمد صالح محلل تقني نادي طلائع الجيش 4 مباريات بالدرجة الأولى رجال وما يتخللها من أي نشاط للكرة الطائرة سواء بنادى الطلائع أو أى نادى أخر وبأى مرحلة سنية.

اقرأ أيضا