الونش يعود لتشكيل الزمالك الأساسي أمام شباب بلوزداد الجزائري

الثلاثاء 14 مارس 2023 | 10:07 صباحاً
محمود الونش
محمود الونش
كتب : حسام عادل

اقترب محمود حمدي الونش مدافع الزمالك من المشاركة في تشكيل فريقه الأساسي أمام شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا المُقبلة.

يحل الزمالك ضيفا على شباب بلوزداد الجزائري في التاسعة مساء الجمعة 17 مارس بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي ستقام بمدينة عنابة الجزائرية.

الونش أساسيا في تشكيل الزمالك أمام شباب بلوزداد

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك لـ «بلدنا اليوم» عن وجود نية لدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني في الدفع بمحمود حمدي الونش في التشكيل الأساسي أمام شباب بلوزداد الجزائري في المباراة المُقبلة.

قال المصدر، حرص فيريرا على الدفع بالونش كبديل في مواجهة إنبي الأخيرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستكون بمثابة بوابته للمشاركة في التشكيل الأساسي أمام شباب بلوزداد.

وأبدى فيريرا سعادته بعودة مدافعه الدولي محمود حمدي الونش للمشاركة من جديد بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، لما يمثله من قوة دفاعية لفريقه.

وشدد المصدر على أن مشاركة محمود حمدي الونش ستأتي على حساب محمد عبد الغني، على أن يستمر حسام عبد المجيد كمدافع ثاني في الخط الخلفي.

الزمالك يبحث عن الفوز بالجزائر

يبحث فريق الكرة بنادي الزمالك عن تحقيق الوفز وحصد نقاط مباراة شباب بلوزداد الثلاث لإنعاش آماله في الصعود لدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

يحتل الزمالك المركز الثالث بمجموعته برصيد 4 نقاط متساويا مع المريخ السوداني، فيما يأتي شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويتصدر الترجي التونسي قمة المجموعة الرابعة بـ9 نقاط. 

اقرأ أيضا