اتحاد جدة يفوز على الفيحاء ويتأهل إلى نهائي كأس الحرمين الشريفين

إتحاد جدة

الاثنين 13 مارس 2023 | 08:03 مساءً
النصر السعودي و الاتحاد
النصر السعودي و الاتحاد
كتب : حازم محمد

حسم فريق اتحاد جدة تأهله إلى ربع نهائي البطولة بالفوز على فريق الشباب بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3، فيما تأهل فريق الفيحاء على حساب الخليج بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ودخل الفيحاء لقاء اليوم بهدف الدفاع على لقب الموسم الماضي بعد الفوز على الهلال بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية، بينما دخل الاتحاد بهدف الانتصار للوصول بعيداً في المسابقة وحصد اللقب.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، سجل أولاً الاتحاد عن طريق هارون كمارا في الدقيقة 16 فيما تعادل الفيحاء عن طريق ريكاردو درايلر في الدقيقة 50 من الوقت بدل الضائع.

وشهد الشوط الأول إصابة البرازيلي رومارينيو مهاجم الاتحاد واستبداله في الدقيقة 28 بقرار من المدرب نونو سانتو والذي دفع بالبديل عبدالرحمن العبود من على مقاعد البدلاء.

وفي الشوط الثاني لم تتغير النتيجة حيث ظلت على حالها بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله ليتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية.

وفي الأشواط الإضافية حاول الاتحاد البحث عن خطف هدف الانتصار إلا أن الفيحاء دافع بقوة لينهي اللقاء بالتعادل لتذهب المباراة إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

وحسم اتحاد جدة اللقاء بالفوز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3 ليتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الملك.

اقرأ أيضا