سيد رجب بصحبة صبري فواز.. ننشر الصور الأولى من كواليس تصوير مسلسل رمضان كريم 2

دراما رمضان 2023

الاحد 12 مارس 2023 | 09:55 صباحاً
بوستر مسلسل رمضان كريم 2
بوستر مسلسل رمضان كريم 2
كتب : آية محمود علي

شارك الفنان عمرو عبد العزيز فيديو جديد من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق: "من كواليس مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني وكل سنه وأنتم طيبين".

قصة وأحداث مسلسل رمضان كريم

يحمل المسلسل الطابع الاجتماعي، ويناقش كل ما يخص العائلة من تحديات وصعوبات ونجاحات وإخفاقات يجد المشاهد ذاته فيها لأنها تلمس حياته بشكل كبير وتعلمه كيفية مواجهة مشكلاته وأزماته، وقد يصل الأمر في بعض الأحيان إلى تقمص دور البطل، وتدور أحداثه في إطار شعبي.

أبطال مسلسل رمضان كريم2

يشارك في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم الفنان القدير سيد رجب، والفنان صبري فواز، والفنانة نجلاء بدر، والنجمة سلوى عثمان، والفنانة سلوي خطاب، والنجمة سلوي محمد علي، والفنان محمد لطفي والفنانة ويزو ومن تأليف أحمد عبد الله ومن إنتاج أحمد السبكي ومن إخراج سامح عبد العزيز.

القنوات الناقلة للجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم

ينتمي المسلسل إلى الأعمال الدرامية المكونة من ثلاثون حلقة، ويعرض عبر شبكة قنوات النهار، ويبث أيضًا من خلال قنوات القاهرة والناس في شهر رمضان 2023.

البوستر التشويقي لمسلسل رمضان كريم2

نشر الفنان سيد رجب البوستر الخاص بالعمل عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق: "رمضان٢٠٢٣ رمضان كريم الجزء الثاني من إنتاج أحمد السبكي، إشراف عام خالد السبكي وتأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز، رمضان يجمعنا".