من قطر.. أميمة طالب تبهر متابعيها في أحدث ظهور

السبت 11 مارس 2023 | 09:47 مساءً
أميمة طالب
أميمة طالب
كتب : شادية الهواري

شاركت الفنانة أميمة طالب، جمهورها ومتابعيها بأحدث صور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وأرفقتها بتعليق قائلة:" شكرًا قطر.

وبدت أميمة طالب، وهى ترتدي فستان مكشوف باللون الكشمير، مزركش بعدة رسومات، ونسقت معه أقراطًا كبيرة الحجم على شكل دائري.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة بلم خصلات شعرها لأعلى زيل حصان، ووضعت مكياج صاخب، مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا والأيشادو، وتزيين وجنتيها بالكونتور والهايلاتر، مع أحمر شفاه باللون الكشمير.

أحدث الإصدارات الغنائية لــ أميمة طالب

طرحت الفنانة أميمة طالب، أحدث أغانيها أخيرًا، والتي تحمل اسم "لا لا يالخيزرانه"، على طريقة الفيديو كليب عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، كلمات والحان: فلكلور، توزيع: بشار سلطان، مكس وماستر: جاسم محمد.

وتقول كلماتها:

"لا لا يالخيزرانه في الهوى ميلوكي لا لا وان ميلوكي مالت الروح معاكي لا لا وزمام سيدي طاح في جمة البير لا لا وجنية ابو سيفين للي يجيبه لا لا والنار شبت في ثيابي وانا حي لا لا نادوا حبيبي يطفي النار عني لا لا سيدي نساني يحسب اني نسيته لا.

"لا والله ما انسى سيدي لو نساني لا لا ونيت تجلب الماء من البير لا لا والثانية تجلب حبيبي علي لا لا يا موت لا تأخذ صغير عن امه لا لا لا تاخذ الا عود ولا زمانه لا لا يا نجم ياللي تالي الليل وقاد لا لا وابيك قبل الصبح ترسل جواب".

كما طرحت الفنانة أميمة طالب، أغنية بعنوان "بترجع"، وتقول كلماتها:

"ترجع بترجع انا عندي يقين انك بترجع وهذي العين اللي يحرق لظاها عضب بتحن لي وتشتاق وتدمع بربي انا اقسم قسم والله وربي بيلعب بك لعب اللي لعب بي وتصيبك حوبتي ما منك تطلع بترجع".

"بكيفك روح وشوف اللي مناسب افعله بك بالنيابة عن جروحي طول ماني عنك غايب وتذكر كلامك هل لي مستهتر تقوله لي بيّتل اقصى معاليقك ويوجع بترجع".