داليا مبارك تبهر متابعيها في أحدث ظهور لها

السبت 11 مارس 2023 | 05:59 مساءً
داليا مبارك
داليا مبارك
كتب : شادية الهواري

شاركت الفنانة السعودية داليا مبارك، جمهورها ومتابعيها بأحدث صور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وأرفقته بتعليق: " عندما تكون في العلا.

وبدت داليا مبارك، وهى ترتدي فستان جلد طويل باللون الأسود، ذات أكمام رمادية لا يحمل أي نقوشات، وإنتعلت سليبر بذات اللون ، ونسقت معه أقراط صغيرة وخاتم.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة شعر بسيطة بلم خصلات شعرها الى أعلى ذيل حصان، ووضعت مكياج صاخب، مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا والأيشادو، ووجنتيها بالكونتور والهايلاتر، وأحمر شفاه باللون النود.

أحدث الإصدارات الغنائية لـ داليا مبارك

طرحت الفنانة السعودية داليا مبارك، أحدث أغانيها أخيرًا، والتي تحمل اسم "يا ليل يا عين"، على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وعددٍ من المنصات الموسيقية المختلفة، من كلمات: عمرو المصري، الحان وتوزيع: عمرو الخضري، ميكس وماستر: جاسم محمد.

وتقول كلماتها:

يا ليل يا عين يا عين يا ليل سهران معاه والليل طويل قصاد عنيه بغني لي عن اد أيه الشوق جميل عيونه ياه فيهم حياه ودوني سكة الغرام احساس جديد ونور بعيد بيصحي قلبي مش بنام أنا فين دي الجنه بيني وبينها هما بس خطوتين جمال عنيه ده مش هشوفه تاني ف اي عين وهما كلمتين.

قالهوملي روحت تهت قلبي دق دقتين كلام كبير ده سحر غير حسيت معاه احساس خطير ده يبقي ايه بموت عليه بقيت خلاص عليه بغير مشيت وراه وقلبي تاه وامشي معاه كمان سنين بحبه اه واروح وراه لو حتي كان هيروح لفين .

كما طرحت الفنانة داليا مبارك، أغنية بعنوان "ليل المفارق"، من كلمات:خافق، ألحان:فايز السعيد، توزيع: نور هاشم، مكساج: جاسم محمد وتقول كلماتها:":

ليل المفارق والسهر والنَّاس هذي جروحٍ، تسكن غيابك والهم ساكن خافقي لا باس شكوى حبيبٍ، ضاع بسبابك بس السما وعيوني الجلاس دونك ولا سامرت اهدابك، مابين لحظات الغلا ونعاس شعر السهر بالحيل يزهابك، انا مع نجوم الوله حراس وقلبي بطريق البعد يهذابك في عتم هجرك محتري نبراس.

ماشفت ضي الوصل، قد جابك كلما يعانق خلوة الهوجاس اقول طاري الليل هّلابك صعب العمر دونك بليا انفاس في صدر، عاشق ويتغنابك تعزف على باب الحنين اجراس مشاعري، تاقف على بابك مريتني بين الرجا والياس والقلب يهمس بالخفا عتابك ورى زوايا الروح ، لك مجلاس شوقي على لاماك يشقابك لا ياعذاب الحب والإحساس وين ابتدي والعمر اقفابك.

وأغنية "تخيل"، وتقول كلماتها:

تخيل أني كنت في طرياك توي، حنيت بعد ماجيت، في بالي والتفت زولك قبالي، حكيت كل ما في بالي وانتمى، قلبي لقلبك مادريت انه تهيا، ولك تهيا زولك تهيا، حكيت كأني في حياتي ماتمنيت، غير لقياك.

غير لقياك، فيك جنيت واستجنيت، بس ابيك وما أحد غيرك طرالي، وطرنا في سما ملاها حبنا، يدي بيدك والسما فينا تضيا، فينا تضيا فينا تضيا، وشفت في عيونك كل ماتمنيت، إلا لقياك إلا لقياك.